أهم قرارات اجتماع محافظ الدقهلية لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل بالمحافظة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أهم قرارات اجتماع محافظ الدقهلية لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل بالمحافظة الآن - مصر النهاردة

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا دوريا مع المدراء العامين ومدراء الإدارات التنفيذية بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الشريف. أمين عام المحافظ وباسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية خلال اللقاء ناقش “مختار” أسلوب العمل داخل الإدارات كل منهم في تخصصه ودوره التنفيذي من أجل تحقيق أداء سريع وإنجازات جيدة لصالح المواطن الدخلوي..

ووجه “مختار” بأهمية المتابعة المستمرة لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية ضمن الموجة الـ 22 لإزالة التعديات لتحقيق الهدف في مرحلتها النهائية، وكان “مختار” وجهت بتفعيل عمل اللجنة الدائمة بالحي للحركة على الطرق العامة بين مدينة المنصورة عاصمة المنطقة وكافة المراكز داخل المنطقة وكذلك تشكيل لجان برئاسة رؤساء المراكز للتعامل بحسم مع غزوات البلاد. الممتلكات والأراضي بهذه الطرق، مع تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن ضرورة الحفاظ على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، التي تعتبر هذا الأمر قضية وطنية.

وكلف مختار أمين عام المنطقة بالمتابعة المستمرة لعمل مراكز التكنولوجيا بمختلف مراكز ومدن المنطقة، والتي تتلقى طلبات التصالح من المواطنين بشأن بعض المخالفات الإنشائية، وتشكيل فرق عمل للمراقبة على العمل وتذليل العقبات وبشكل يومي، وجه مختار أيضًا بأهمية المتابعة اليومية بعد أعمال تطوير كورنيش النيل بالمنصورة ووضع الجداول الزمنية الملزمة للمقاول وفقًا للاشتراطات الفنية الموضوعة للحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة المنصورة العاصمة. المحافظة وتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

وشدد “مختار” على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2023/2024 بمراكز المديريات لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين طوال فترات تنفيذ الخطة، وأكد سرعة إنجازها دراسة إنشاء مصنع لتدوير قش الأرز والاستفادة القصوى من الإنتاج السنوي من أرز الدخيلية وتحقيق الجدوى الاقتصادية منه مما يشير إلى الاستعداد لعرض المشروع على المستثمر.

وأكد “مختار” أن تحديد التوقيتات هو العامل الأساسي في كل القضايا ومراقبتها للعمل على إنجازها حسب الوقت المحدد ومعاقبة المقصرين من العاملين كل في دوره لخدمة المواطنين والعمل على حلها كافة المشاكل التي يواجهونها، وعلى كل مسؤول أن يؤدي عمله بما يرضي الله.

وأكد “مختار” خلال اللقاء أهمية المتابعة الجادة لمشروعات المنطقة اللوجستية بطلحا ومقترح مشروع مجمع الخدمات الحكومية بالمنصورة وحديقة عروس النيل بطلحا من أجل تقديم خدمات محترمة للمواطنين. تم اتخاذ القرارات، ومتابعة الإجراءات بهدف الحصول على أقصى استفادة من مشروع الحافلة النهرية، فضلاً عن ضرورة المراقبة الجادة لتحصيل رسوم النظافة، بالإضافة إلى الخطوات المتخذة بشأن إنشاء شبكة متكاملة مجمع الخدمات الحكومية بمدينة المنصورة، وأكد “مختار” أهمية مراقبة توريد محصول القمح في الحظائر والصوامع لتحقيق التوريد المستهدف على مستوى المديرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق