حرس الحدود يواجه طنطا بدوري المحترفين.. وينتظر تعثر غزل المحلة08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حرس الحدود يواجه طنطا بدوري المحترفين.. وينتظر تعثر غزل المحلة08/05/2024 - مصر النهاردة

ويواجه حرس الحدود بقيادة محمد مكي نظيره الكنة بقيادة أحمد العجوز، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، في الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الصعود لدوري المحترفين.

ويتطلع حرس الحدود لتحقيق الفوز في المباراة، لضمان التأهل للدوري الممتاز أو المركز الثالث للتأهل إلى البطولة الرباعية. ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 48 نقطة بعد غزل المحلة برصيد 49 نقطة فيما ينتصر القناة. المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وفي الجولة الماضية فاز أدا حرس الحدود على طنطا بهدف دون رد، كما حقق القناة الفوز على السقا الحديد بثلاثة أهداف نظيفة.

وسبق أن التقى الفريقان في الجولة الحادية عشرة من المرحلة الأولى لدوري المحترفين، وانتهت المباراة بفوز حرس الحدود بنتيجة 3-1.

وقررت لجنة الحكام تعيين مبروك نبيل حكماً لمباراة فخار الحدود مع القناة، ويعاونه سامي حلال مساعداً أول، ومحمد أبو الرحاب مساعداً ثانياً، وهيثم عثمان حكماً رابعاً.

فرص زيادة حرس الحدود:

1- في حالة تعادل غزل المحلة مع حرس الحدود في النقطة 49 “خسر غزل المحلة وتعادل الغزال”، يحتل غزل المحلة المركز الثاني بفارق الأهداف عن حرس الحدود. الحدود الثالثة إلا إذا نعم غزل المحلة. وبخسارة بفارق 3 أهداف، أصبح جارد في المركز الثاني وجازل في المركز الثالث.

2- في حالة التعادل يرفع حرس الحدود النتيجة إلى 49 نقطة، ولا يدخل لافينا وادي دجلة في الحسابات، حتى لو فاز كل منهما في مباراته الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق