شوبير يكشف مفاجأة مارسيل كولر لـ"أفشة" - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شوبير يكشف مفاجأة مارسيل كولر لـ"أفشة" - مصر النهاردة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحّضر مفاجأة من العيار الثقيل إلى محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، وذلك خلال لقاء الفريق المقبل أمام بلدية المحلة.

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر سابقًا عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم: «أفشة تعلم من الدرس بعد اعتراضه الأخير على كولر، واللاعب أصبح أكثر التزامًا بقرارات الجهاز الفني».

وأوضح: «أفشة إمبارح دموعه كانت في عينيه لعدم المشاركة لكنه لم يعترض، لأنه تعلم من الدرس، وأنا براهنكم إن كولر بيجهز مفاجأة لأفشة وهو الاعتماد عليه بشكل أساسي في اللقاء المقبل أمام بلدية المحلة».

فيما يخضع إمام عاشور لاعب النادي الاهلي، لفحص طبي اليوم، قبل المران الجماعي بعد شكواه في القدم عقب مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت أمس بالدوري.  

واشتكى أمام عاشور من باطن القدم عقب مباراة الاتحاد امس.

يستعد النادي  الأهلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 11 مايو، على استاد المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إذ تنقل المباراة على أون تايم سبورت 1.

-إعلانات-

ويبدأ النادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء،  استعدادًا لمواجهته أمام نظيره بلدية المحلة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عدم منح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية ومواصلة التدريب.

فوز الأهلي على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف

فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي بأول هدفين عن طريق وسام أبو علي ورضا سليم خلال أحداث الشوط الأول.

ثم سجل عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي الهدف الثالث في مرمى الاتحاد السكندري، في الدقيقة 42 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

فيما سجل الاتحاد السكندري الهدف الأول في مرمى الأهلي عن طريق بواتينج، في الدقيقة 57 قبل أن يحرز النادي الأهلي الهدف الرابع في شباك الاتحاد السكندري عن طريق محمود عبد المنعم كهربا  في الدقيقة 65 من ضربة جزاء

وارتقى الأهلي للمركز السابع برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 21 مباراة.

فيما يغيب محمد عبد المنعم لاعب النادي الاهلي، عن مباراة المارد الأحمر وبلدية المحلة والمحدد لها يوم السبت القادم بسبب تراكم الإنذارات.

حصل محمد عبدالمنعم  على إنذارين أمام إنبي والزمالك ثم اليوم أمام الاتحاد السكندري.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق