موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في نصف نهائي الدوري الأوروبي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في نصف نهائي الدوري الأوروبي الآن - مصر النهاردة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية نحو مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ضد روما، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

موقف باير ليفركوزن وروما في جدول الدوري الأوروبي

تمكن باير ليفركوزن من انتزاع فوز ثمين من روما بشباك نظيفة مرتين في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

واصل باير ليفركوزن مسيرته الرائعة التي استمرت 48 مباراة بدون هزيمة اليوم بعد اكتساح آينتراخت فرانكفورت 5 أهداف مقابل 1 في الدوري الألماني لكرة القدم.

وبهذا الفوز، عادل باير ليفركوزن الرقم القياسي لأطول سلسلة بدون هزيمة في جميع مباريات الدوري الممتاز منذ بداية المنافسة الأوروبية، وفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويتقاسم باير ليفركوزن هذا الرقم القياسي مع بنفيكا البرتغالي، والذي احتفظ به بين عامي 1963 و1956.

ويملك باير ليفركوزن فرصة لتحطيم هذا الرقم يوم الخميس المقبل عندما يواجه روما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

الرقم القياسي البالغ 62 مباراة دون هزيمة يحمله سلتيك الاسكتلندي، خلال الفترة ما بين 1915 و1917، وجميع هذه المباريات كانت في الدوري المحلي.

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تقام مباراة باير ليفركوزن وروما، يوم الخميس 9 مايو 2024، على ملعب باير ليفركوزن، معقل باير ليفركوزن، ضمن مباريات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي لهذا الموسم.

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ستنقل أحداثها قناة beIN sports 1 HD القطرية beIN Sports. المباراة، وسيقوم علي محمد علي بالتعليق على أحداث المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق