بيراميدز الأقرب.. شوبير يكشف مفاجآت في حسابات تأهل الأندية المصرية لدوري أبطال أفريقيا08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بيراميدز الأقرب.. شوبير يكشف مفاجآت في حسابات تأهل الأندية المصرية لدوري أبطال أفريقيا08/05/2024 - مصر النهاردة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حسابات تأهل الأندية المصرية للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بحسب ترتيب جدول الدوري في الجولة الأولى.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “بيراميدز يملك 32 نقطة من 15 مباراة ويتبقى مباراتين مع سموحة والأهلي، وإذا وصل بيراميدز إلى 34 نقطة سيضمن المشاركة في الدوري الإفريقي”. وأكد: “هذا هو الأقرب للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: “للأهلي 5 مباريات متبقية أمام فاركو والداخلية وطلائع الجيش وبيراميدز والمستقبل الحديث”، وأضاف: “الأهلي لديه 24 نقطة ويحتاج للوصول إلى 34 نقطة لذلك يحتاج إلى 24 نقطة”. ليحقق الفوز في 3 مباريات ويعلن عن المباراة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وتابع: “الزمالك يملك 21 نقطة من 13 مباراة وله 4 مباريات أمام سيراميكا كليوباترا وفاركو وبلدية المحلة وطلائع الجيش”، وأضاف: “الزمالك يجب أن يفوز في جميع المباريات الأربع ليصل إلى 33 نقطة وينتظر. للسؤال- الأهلي وبيراميدز سيفشلان”.

وأتم: “إذا فاز الأهلي وبيراميدز في مباراتيهما ووصلا إلى النقطة 34 سيشارك الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق