المصري ردًا على إنبي: «احترموا اللوائح إحنا مش في دورة رمضانية»08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري ردًا على إنبي: «احترموا اللوائح إحنا مش في دورة رمضانية»08/05/2024 - مصر النهاردة

أكد الحسيني أبو قمر، نائب رئيس نادي بورسعيد المصري، أنه ليس من المنطقي أن يعلن نادي إنبي رسميًا عن أحقيته في المشاركة في الكونفدرالية، وكأنه هو المسؤول عن تنظيم المسابقة.

وأضاف أبو قمر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن اللوائح هي القانون الذي يحكم الكرة المصرية، وهو الذي يؤكد حق المصري. بورسعيد للمشاركة في البطولة.

وأشار إلى أن ما قاله أيمن الشاري رئيس نادي أنفي بشأن حق ناديه في المشاركة في الكونفدرالية، أمر غير محتمل تماما، وليس من المناسب نشره بهذه الطريقة، وأكد أن الاتحاد هو الذي سيقرر ذلك. . المتأهلين للتصفيات النهائية من خلال نتائج مباريات الجولة الأولى.

وأكد أن ما فعله رئيس نادي الأنفي لا يليق باسم الكرة المصرية، و”نصب نفسه” مسؤولا عن تحديد من يصلح للاتحاد، وأضاف: “على النادي الأنفي احترام اللوائح والانتظار حتى الجهات المسؤولة تقرر بشأنهم.”

وتابع نائب رئيس المصري تصريحاته: “لسنا في دورة رمضانية حتى يتحدث رئيس أنفي عن من يصلح للاتحاد في ظل وجود لوائح واتحاد للأندية، وكان يجب على رئيس أنفي أن يرحل”. لتصريحاته وحديثه عن أزمة الدوري 2003″.

وعن أزمة توقف القيد أكد أن إدارة المصري منهكة تماما بسبب الديون والمشاكل التي تراكمت من قبل، حيث كان كمال أبو علي الذي حمل الكثير من جيبه الخاص يعمل على حل المشكلة . أزمة بشأن رامي البدوي الذي لم يرتدي قميص المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق