حسن مصطفى: الضغوط كثيرة على الأهلي محليًا وقاريًا08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن مصطفى: الضغوط كثيرة على الأهلي محليًا وقاريًا08/05/2024 - مصر النهاردة

أكد حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي يجب أن يفصل الدوري المصري عن دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن التركيز سيصل إلى أعلى مستوى خلال نهائيات البطولة القارية.

وقال “مصطفى” في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “منافس الأهلي في الدوري المصري هو بيراميدز، ومدربه دائما ما يضغط على الفريق الأحمر ومارسيل كولر الذي يؤكد دائما أنه ليس مرشحا للفوز”. الدوري.”

وأضاف: “هناك ضغوط كبيرة على الأهلي الذي يحتاج للفوز بالمباريات المحلية للوصول إلى المركز الأول، ومارسيل كولر يفعل شيئًا جيدًا، فهو يقوم بإعداد جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات وتقديم أداء جيد”. مستوى.”

وتابع: “كوكا نفس أسلوب أكرم توفيق في الأهلي، وهناك لاعبون مختلفون في خط الوسط مثل أفشة وإمام عاشور والسولية، وإيليو ديينج بعيد عن المستوى وكان في المستوى”. (الثلاجة) قبل كأس العالم للأندية، ولا أعرف السبب”.

وأضاف: «من المؤكد أن طارق العشاري كان لديه سيناريو محدد، لكن لو بدأ بنفس التشكيلة الثانية لكان أداؤه أفضل، خاصة أن العوامل المعنية أدت بمستوى جيد، لكن العشاري لم يكن كذلك». نجح في اختيار التشكيلة الأفضل لبدء المباراة”.

وأشار إلى أن لقاء الأهلي وبلدية المحلة سيكون في غاية الأهمية، ويجب ألا يلعب أحمد عبد الرؤوف بشكل علني، حتى لا يتكرر سيناريو الجولة الأولى، ويجب غلق المساحات، والتصدي. يجب الاعتماد عليه في الهجمات لأنه سيواجه الأهلي وهو في حالة فنية جيدة.

وأكد: “بلدية المحلة استقبلت أهدافا كثيرة، وعندما يستقبل هدفا مبكرا، يفتح صفوفه ويستقبل أهدافا إضافية، لقلة الخبرة، ويجب على أحمد عبد الرؤوف أن يتجنب الأخطاء التي وقع فيها في كثير من الأحيان. هذا الموسم المقبل، خاصة في ظل الوضع الصعب وملاحقة المزيد من الأندية له في جدول ترتيب الدوري.

وتابع: “الحلي يملك العديد من النجوم الذين قدموا مستوى قوي أمام الاتحاد، مثل وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد، وكذلك كريم فؤاد الذي أتمنى أن يكون معي في كل فريق ألعبه”. المدرب، وهو جاهز دائمًا للمشاركة، وأتمنى أن يكون أساسيًا في المجموعة في المرحلة المقبلة”.

وأتم: “عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر لن يلعب العديد من العرضيات، بينما عندما توغل داخل منطقة الجزاء أطلق تسديدة قوية دخلت الشباك، لكن من أين كريم الديفيس يشارك مع الأهلي”. ؟”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق