برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة سموحة الماضية، لبرنامج تأهيلي واستشفائي خاص على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان من المغرب في المباراة الأولى لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

واكتفت هذه المجموعة بخوض فترة التعافي تحت قيادة مدرب التحميل جواو ميجيل، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز.

في الوقت نفسه، خضع البدلاء والمستبعدون من مواجهة سموحة، لتدريبات بدنية وتأهيل قوي تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني، قبل أن يشاركوا في لقاء تكتيكي خاص وقسم فني يتم خلاله جزء من التجارب التكتيكية. التي تم تدريبها وتنفيذها.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، المقرر لها الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل 12 مايو، على الملعب البلدي بركان.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب تقام في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق