أحمد موسى للمصريين بعد تطورات رفح الفلسطينية: بلاش حد يسخنكم.. حدودكم محمية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد موسى للمصريين بعد تطورات رفح الفلسطينية: بلاش حد يسخنكم.. حدودكم محمية - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:06 م

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة مهمة للمصريين بشأن تطور الأحداث في مدينة رفح الفلسطينية، قائلًا: بلاش حد يسخنك، هناك حملات تسخين غير مسبوقة.

وأضاف أحمد موسى خلال تصريحات تليفزيونية: من كان يهاجم الجيش المصري خلال 10 سنوات وعملوا على تفكيكه هم من يتساءلوا اليوم أين الجيش المصري؟

أحمد موسى للمصريين بعد تطورات رفح الفلسطينية: بلاش حد يسخنكم.. حدودكم محمية

وواصل الإعلامي أحمد موسى، توجيه كلامه للمصريين قائلًا: ثق في قدرات بلدك وأي قرار هتأخده وحدودنا محمية بفضل الله وجيشنا العظيم.

وتابع: اكتب.. ادعم بلدك وأقف مع القيادة والقرارات التي تأخذها، مستكملًا: من 7 أكتوبر الماضي الموضوع متشاف أبعاده إيه وكل حاجة واضحة، وإسرائيل دخلت محور فيلادلفيا الموجود في الأراضي الفلسطينية.

وأوضح: السيادة المصرية محدش يقدر يقربلها، وقائد القيادة المركزية الأمريكية اللي بيحركوا إسرائيل موجودين عندنا هنا في مصر للقاء وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، متابعًا: تل أبيب لا تحرك دبابة واحدة دون إذن واشنطن.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن معبر رفح المصري لن يستطيع أحد الاقتراب منه، مؤكدًا أن معبر رفح المصري لم يغلق أبدًا.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى أن قطاع غزة بات معزولًا عن العالم بعدما أغلق الاحتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني ومعبر كرم أبو سالم بعد هجوم حركة حماس على المعبر قبل يومين، معلقًا: مفيش شاحنة دخلت على مدار يومين.

وأردف أن الوزير عباس كامل رئيس المخابرات المصرية، يقود حاليًا المفاوضات بحضور رئيس الاستخبارات الأمريكية والقطريين من أجل وقف إطلاق النار في غزة ووقف التصعيد، معتبرًا أن الأمر في منتهى الخطورة.

وواصل: أمريكا تتحمل المسئولية عما يحدث حاليا في قطاع غزة، والفلسطينيين اتبهدلوا منذ 7 أكتوبر الماضي حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق