المصري يفوز على اف سي برباعية نظيفة استعدادا لبيراميدز الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري يفوز على اف سي برباعية نظيفة استعدادا لبيراميدز الآن - مصر النهاردة

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على نظيره فريق إف سي بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الاثنين على ستاد الكلية العسكرية بالقاهرة، في إطار استعدادات المصري لمباراته العشرين. – الجولة الثانية من الدوري والتي تجمعه بنظيره مجموعة بيراميدز والتي من المقرر أن تقام في السابعة من مساء اليوم السبت على الملعب العسكري ببرج العرب.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثية نظيفة، حيث بدأ الغيني أمادو با المباراة بهدف مبكر في الدقيقة السابعة، فيما أضاف الجزائر جيلاس جاناوي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثلاثين، قبل أن يعود أمادو با ليسجل. . الهدف الشخصي الثاني له والهدف الثالث لفريقه في الدقيقة السادسة والثلاثين.

وفي الشوط الثاني اختتم إسلام عطية المباراة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة، ولم يأتي الوقت المتبقي من المباراة بأي جديد، لتنتهي المباراة بفوز المصري بأربعة أهداف.

مثّل المصري في الشوط الأول: عصام تروات في حراسة المرمى، وحسن علي، ومحمد طارق، ومحمد دباش، وعمر سعداوي في الخط الخلفي، بقيادة ثنائي إيزا أمكا وأمادو با كثنائي دفاعي في الوسط. فيما لعب الثلاثي جيلاس جناوي وسمير فكري وعبد الرحيم جموم في مركز الارتكاز الهجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد شرف.

وفي الشوط الثاني، أشرك الحارس محمد شحتة، إلى جانب الناشئين عبد الوهاب نادر، ليستويل أمانكونا، يوسف الجوهري، إسلام عطية، والناشئين محمد فوزي جاد وأحمد فؤاد، بدلا من عصام ثروات، محمد طارق. عز عمقا، سمير. فكري، أحمد شرف، أمادو با، وجيلاس جناوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق