موقف شيكابالا وشلبي من نهائي الكونفدرالية07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موقف شيكابالا وشلبي من نهائي الكونفدرالية07/05/2024 - مصر النهاردة

أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعا مع الثنائي محمود عبد الرزاق “شيكابا” ومصطفى شيلبي، الثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء الثلاثاء بملعب النادي. النادي. الملعب، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس القارات.

وطمأن المدير الفني الثنائي على تطورات حالتهما الطبية في ظل الإصابات التي تعرض لها اللاعبان، وآخر التطورات بشأن الخطة التأهيلية والعلاجية التي وضعت لهما لإعدادهما للمشاركة في تدريبات الفريق من جديد.

ويعاني شيبالا من إصابة في العضلة الأمامية، بينما يعاني مصطفى شلبي من إصابة في العضلة الضامة.

من جانبه أكد “شيكابا” للمدير الفني أن حالته تحسنت بشكل ملحوظ خلال الفترة الحالية في ظل الخطة التأهيلية التي وضعها له الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، كما أكد كابتن الفريق على دعمه الكامل للفريق. الفريق خلال هذه الفترة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس القارات سواء كان جاهزا لثاني المباريات أو خارج القائمة.

وفي الوقت نفسه أكد مصطفى شيلبي للبرتغالي خوسيه جوميز التزامه الكامل بخطة التأهيل والعلاج الموصوفة له للتعافي من الإصابة ليكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية في أسرع وقت نظرًا لأهمية الوقت الحالي. فترة المجموعة.

وأجرى شيكبالة ومصطفى شلبي جلسة علاجية على هامش مران اليوم ضمن الخطة التأهيلية الموضوعة للثنائي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، المقرر لها الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل 12 مايو، على الملعب البلدي بركان.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب تقام في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق