الإعدام شنقا لـ 4 متهمين بقتل شخص بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الإعدام شنقا لـ 4 متهمين بقتل شخص بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة السابعة، بالإعدام شنقًا على 4 متهمين، لقيامهم بقتل شخص بسلاح ناري بقسم شرطة الخصوص بمركز كلوفيا، وذلك بعد تلقي رد فضيلة مفتي الجمهورية و. معبرا عن رده. الرأي القانوني بشأن أدائهم في غيابهم.

وصدر الحكم برئاسة المستشار هاني فتحي مطاوع، وأعضاء المستشارين محمد عبدالمون نصر، وأحمد شحاتة هلال، ومحمد سعد الدين محمد، وسكرتير ماهر الشبري.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 12933 لسنة 2023 قسم جرائم القسم الخاص والمقيدة برقم 3414 لسنة 2023 جنوب بنها، أن المتهمين هم “أحمد م.ع”، 20 سنة، هارب من سكان مصنع الصابون. ب. الخانكة، و”محمود م.ع” 20 سنة، هارب، من سكان مصنع صابون الخانكة، و”حسن ر.ع” الشهير بـ “حسن السني” هارب، و”أسامة س. هارب ويلقب بأسامة الحراز لأنه بتاريخ 2023/9/12 بقسم شرطة الخصوص بمركز القليوبية تم قتلهم عمداً.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين كانوا عازمين على قتله وقصدوا قتله، وقاموا في سبيل ذلك بإعداد أدوات لقسوتهم وأسلحة نارية مفرغة وذخائر وأسلحة بيضاء، وتجسيدا لما كان في قلوبهم من نية خبيثة لقتلهم. الضحية، نصبوا له كميناً في مكان كانوا يعلمون بوجوده فيه مسبقاً، وتغلبوا عليه حتى فاجأوه بعدة طعنات بأسلحة بيضاء مغروسة في جسده، وأطلقوا رصاصة من السلاح المذكور أعلاه. لإرهابه وشل مقاومته، بقصد الانتحار، وألحقت به الإصابات الموصوفة في تقرير التشريح -المرفق بالأوراق- والتي أودت بحياته كما يظهر من التحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وحيازوا بدون ترخيص سلاح فريك (خرطوشة واحدة)، كما حازوا وحيازوا الذخيرة التي استخدمت في السلاح الناري موضوع التهمة السابقة دون ترخيص بحيازتها أو حيازتها. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق