مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024 الآن - مصر النهاردة

التشكيلة المتوقعة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.. موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم.. من المنتظر أن تشهد العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الثلاثاء مواجهة قوية و المواجهة المنتظرة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يهدف كل منهما إلى الفوز وحجز تذكرة التأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة.

تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، كما تمكنهم من تمكين جميع عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

وهكذا تتابع بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

باريس سان جيرمان يواجه بوروسيا دورتموند في معركة حاسمة على حسم تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

ويدخل بوروسيا دورتموند المباراة بفرصة أفضل للتأهل، بعد أن حقق فوزاً ثميناً بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك في ألمانيا.

وسيسعى المنتخب الألماني إلى تكرار فوزه خارج أرضه، أو على الأقل الانتهاء بالتعادل السلبي، من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية.

يعتمد بوروسيا دورتموند على تألقه المذهل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث قدموا عروضاً قوية وتمكنوا من إقصاء أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع النهائي.

في المقابل، يدخل باريس سان جيرمان المباراة بهدف رد النتيجة وتحقيق الفوز، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

ويهدف المنتخب الفرنسي إلى الاستفادة من الجهاز الأرضي والجمهور لتحويل الخسارة في المباراة الأولى إلى فوز ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.

ويملك باريس سان جيرمان تاريخا طويلا في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل إلى المباراة النهائية للمسابقة في مناسبة واحدة عام 2020، لكنه خسر أمام بايرن ميونخ.

ويسعى الفريق الفرنسي إلى تحقيق حلمه الكبير بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، خاصة بعد حصد لقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

تظهر هذه اللعبة معركة مثيرة بين فريقين من أفضل الفرق الأوروبية في الوقت الحالي، حيث يمتلك كل فريق مجموعة من النجوم المحترمين القادرين على حسم نتيجة المباراة في أي لحظة.

وتمثل هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لتحقيق إنجاز تاريخي، ومن المؤكد أن الإثارة والتوتر ستكون حاضرة على ملعب برينسز بارك الليلة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تقام الليلة، الثلاثاء 7 مايو 2024، المباراة الثانية من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

تعتبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني، والتي ستقام الليلة الثلاثاء 7 مايو 2024.

وستنقل قناة beIN Sports المباراة على قناة beIN Sports HD 1، مع تعليق باللغة العربية.

ويمكن للمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي متابعة المباراة على قناة beIN Sports HD 1، من خلال الاشتراك في إحدى باقات beIN Sports.

جدول تردد قناة بي إن سبورتس HD 1

القمر الاصطناعي تكرار الاستقطاب فئة الترميز تحرير
نيال شابات 11054 افقي 27500 8PSK
سهيل شبات 10792 افقي 27500 8PSK
ليلة الجمعة 10722 افقي 27500 8PSK
بدر 4 12034 افقي 27500 8PSK

تاريخ مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وتشير الإحصائيات إلى أن هذه هي المواجهة الثامنة بين نادي العاصمة الفرنسية و”أسود وستفاليا” عموماً، منذ أن التقى الفريقان في 7 مواجهات سابقة في البطولات الأوروبية.

وحقق باريس سان جيرمان، خلال هذه المواجهات، انتصارين مقابل انتصارين للفريق الألماني، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل.

التشكيلة المتوقعة لباريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • الدفاع: هراف حكيمي، ماركينيوس، بيريرا، نونو مينديز.
  • خط الوسط: زائير إيمري، فيتينيا، فابيان رويز.
  • الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، باركولا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق