غدًا.. "6 أكتوبر" يطرح 6 محال تجارية و5 وحدت إدارية للمزاد العلني - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غدًا.. "6 أكتوبر" يطرح 6 محال تجارية و5 وحدت إدارية للمزاد العلني - مصر النهاردة

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 03:35 مساءً

يطرح جهاز 6 أكتوبر 6 محال و2 صيدلية بمساحات تتراوح من 26 إلى 74 متر و5 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح من42 إلى 92 متر بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة في المدينة للبيع بالمزاد العلني.

وأضاف جهاز المدينة، أنه يحق للراغبين في دخول المزاد طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظیر سداد مبلغ 299 جنيها لكل محل أو الصيدلية، لافتا إلى أن جلسة المزاد ستعقد الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024.

وأشار جهاز مدينة العبور الجديدة، إلى أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 50 ألف جنيه لكل محل في موعد غايته جلسة المزاد، ويتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 100 ألف جنيه للصيدلية، ويتم سداد تأمين دخول المزاد بـ 25 ألف جنيها لكل وحدة مهنية وتجارية في موعد غايته جلسة المزاد.

وتابع الجهاز، أنه يستكمل سداد نسبة "10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5%" لكل محل أو صيدلية، لصالح مجلس الأمناء، ويستكمل سداد نسبة "25% + 1% مصاريف إدارية + 0.5%" لكل وحدة من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فور رسو المزاد" إضافة إلى 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

وأضاف جهاز المدينة، أن الباقي يتم سداده بنظم تقسيط ميسرة، ويمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق