كولر يوجه عدة رسائل للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يوجه عدة رسائل للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري07/05/2024 - مصر النهاردة

وجه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة رسائل للاعبي الفريق خلال المحاضرة الفنية الأخيرة التي أقامها على هامش المعسكر الذي دخله الفريق أمس قبل مباراة الأهلي. . الاتحاد السكندري، والتي تقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة.

وبحسب المعلومات الواردة من معسكر الأهلي، فإن رسائل كولر ركزت على أهمية تحقيق الفوز أيضًا أمام الاتحاد وبلدية المحلة، والذي سيقام السبت المقبل، للمساهمة في رفع الروح المعنوية قبل نهائي إفريقيا أمام الترجي. كما طالب منتخب تونس بلعب المباراتين بقوة باعتبارهما بروفة مهمة قبل رحلة تونس وبهدف تحديد الوضع الذي يحتاج إلى تصحيح والاستفادة فنيا من المباراتين.

كما طلب كوهلر عدم التفكير في مواجهة الترجي لتجنب تشتيت انتباههم، وشدد على ضرورة الانفصال الذهني خلال المواجهات المحلية والإفريقية، وعدم نسيان إستراتيجية الفريق التي تركز على خوض كل مباراة بقوة وتركيز شديد، و ولا يشتت انتباهه أمور بعيدة عن الميدان.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي عن مباراة الاتحاد: علي معلول، إليو دينج، ياسر إبراهيم، محمد الشناوي، أحمد عبد القادر، فارسي تاو، خالد عبد الفتاح عمر السولية، حمزة علاء، طاهر محمد طاهر. . ، وكريم الدبيس.

وشهدت تشكيلة الأهلي عودة الثنائي أفشة وكريم فؤاد، فيما تم استبعاد علي معلول وواصل أليو دينج وياسر إبراهيم الرحيل بسبب عدم الجاهزية، بالإضافة إلى محمد الشناوي، أحمد عبد القادر، عمرو المحمد. . – السولية وحمزة علاء للإصابة، وطاهر محمد طاهر وكريم الديفيس لأسباب فنية.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد كالآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد عبدالمون، رامي ربيعة، محمود متولي، كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، حسين الشحات، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، كريم ندباد، محمد الضاوي كريستو.

الهجوم: وسام أبو علي، محمود حربة، أنتوني موديست.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق