الزمالك يكشف حقيقة تمرد شيكابالا07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الزمالك يكشف حقيقة تمرد شيكابالا07/05/2024 - مصر النهاردة

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا بشأن إصابة محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” قائد الفريق الأبيض، بعد إبلاغه بخروجه من الملاعب. التشكيلة الاساسية. قبل مباراة الحلم غانا في إياب نصف نهائي كأس القارات.

وقال أحمد سالم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباحكو سبورت، الذي يذاع على إذاعة الشباب والرياضة، إن “إصابة شيكابا هي إصابة عضلية وحقيقة ليست مصطنعة أو حقيقية وليست سياسية أو ادعاء كما يبدو”. وقال، بعد أن علم بخروجه من تشكيلة الزمالك أمام غانا أحلام”.

وأضاف متحدث باسم الزمالك: “في تدريبات الزمالك أصيب شيكابالا أثناء تسديد الكرة وبالتالي غاب عن مباراة الأحلام سواء كانت على أرضه أو إصابة سياسية، كان سيعود في مباراة سموحة، لكنه يواصل حاليا تأهيله”. خاصة أنه لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به”.

وأشار سالم: “لدينا حالة من الاستياء الشديد مما أثير عن شيكبالا مؤخرا، وكل ما قيل هو مواقع، ولا نستطيع أن نفهم فائدة الإعداد مقارنة بفوز الزمالك بحضور وغياب شيكبالا”. مصاب، يهاجم، يلعب، يهاجم في المنزل، أتمنى أن يرشده الناس قليلاً.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة المغرب أمام نهضة بركان، المقرر لها الأحد المقبل، على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق