تنويه مهم بشأن حجز تذاكر القطارات من خلال شركتي “فوري – خالص” - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تنويه مهم بشأن حجز تذاكر القطارات من خلال شركتي “فوري – خالص” - مصر النهاردة

تنويه مهم بشأن حجز تذاكر القطارات من خلال شركتي “فوري – خالص”. حيث كشفت الصفحة الرسمية للهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إتاحة الحجز من خلال وكلاء البيع التابعين لشركتي ( فورى – خالص ) المنتشرين على مستوى الجمهورية لتيسير عملية حجز تذاكر السفر بالقطارات.

حجز تذاكر القطارات

وخرج بيان هام عن الهيئة القومية لسكك حديد مصر بشأن حجز تذاكر القطارات، حيث تضمن: “فى إطار سياسة التحديث والتطوير التي تقوم بها وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية لسكك حديد مصر بمختلف قطاعاتها وتنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق مهندس / كامل الوزير – وزير النقل بالارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب. تعلن الهيئة عن إتاحة الحصول على تذاكر السفر من خلال منظومة الدفع الفوري لحجز تذاكر السفر بالقطارات”.

قطارات تحيا مصر

وتابع: “وذلك من خلال وكلاء البيع التابعين لشركتي ( فورى – خالص ” خدماتي – طلقة – كاش كول – أوباى ” ) المنتشرين على مستوى الجمهورية بعدد 820 ألف نقطة بيع وذلك للقطارات الآتية:

1- كافة قطارات تحيا مصر على جميع الخطوط.

2- كافة قطارات الدرجة الثالثة ( التهوية الديناميكية – المكيفة ) بالوجهين البحري والقبلي.

3- القطارات VIP أرقام ( 905 / 906 ، 916 / 917 ) على خط القاهرة / الإسكندرية والعكس.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر

وتؤكد الهيئة القومية لسكك حديد مصر على أنها لا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة مميزة لجمهور الركاب، وذلك في ظل النقلة النوعية الكبيرة في مستوى الخدمة المقدمة التي يشهدها هذا المرفق الحيوي الهام والذي ينقل ملايين الركاب سنوياً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق