أول رد من الزمالك على أسباب بيانه بشأن أخطاء التحكيم07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول رد من الزمالك على أسباب بيانه بشأن أخطاء التحكيم07/05/2024 - مصر النهاردة

أشار المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، إلى سرية البيان الذي نشرته إدارة “القلعة البيضاء” خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الأخطاء التحكيمية في بطولة الدوري الممتاز، وأكد أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي. خلال مباريات الدوري الممتاز “دوري النيل”، خاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة

وأكد أحمد سالم في تصريحات للإذاعة: “الأخطاء التحكيمية تكررت بشكل مبالغ فيه خلال المباريات الأخيرة، وكانت هناك أخطاء لم نرغب في الحديث عنها احتراما لانتظام المنافسة”، وأوضح أن الأخطاء كانت كبيرة من قبل حكم المباراة ولا يمكن التهاون فيها، لأنها أخطاء شخصية تساعد على خسارة البطولة التي نتنافس عليها.

وأضاف سالم: “كانت هناك أخطاء واضحة في مباراة سموحة الأخيرة، ورغم العودة لتقنية الفيديو إلا أن القرار لم يتغير، هذه الأخطاء أثرت على سير المباراة وتسببت في خسارتنا بهدف واضح”.

وتابع المتحدث الرسمي باسم الزمالك: “الزمالك يرفض أي أخطاء تضر بتقدم الفريق، الموقف كان استفزازيا وصعبا للغاية، وكان لدينا أخطاء جسيمة”.

وأنهى أحمد سالم حديثه بالمطالبة بالحياد التام، مشيرا إلى أنه غير راض عن أداء التحكيم، وتركيزنا الكامل الآن ينصب على نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، والبيان الذي صدر أمس كان للتعبير عن حالة من الاحتجاج. – عدم الرضا عن الأخطاء الجسيمة التي تحدث ضد نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

أول رد من الزمالك على أسباب بيانه بشأن أخطاء التحكيم07/05/2024ويلعب الزمالك وسموحة في الدوري الممتازأول رد من الزمالك على أسباب بيانه بشأن أخطاء التحكيم07/05/2024

بيان نادي الزمالك بخصوص الأخطاء التحكيمية

نشر نادي الزمالك بيانا، أمس الاثنين، بشأن أداء الحكم خلال مباراة الفريق الأحد الماضي أمام سموحة في الدوري المصري، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض 1-0.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك، ومن منطلق مبادئه، حرصه على إنجاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وأن تقام المباريات في جو يسوده تكافؤ الفرص والمنافسة العادلة.

ولذلك حرص المجلس دائمًا على دعم المؤسسات المسؤولة عن تنظيم المسابقة، ممثلة في اتحاد الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة اللجان المتخصصة، وخاصة لجنة الحكام.

وتجاهل المجلس بعض الأخطاء واكتفى بالإشارة إليها حينها، وكنا نتوقع أن تبادر الجهات المذكورة أعلاه إلى تصحيحها وتصويبها، إلا أن أداء التحكيم في المباريات الثلاث الأخيرة شهد جدية ومثبتة. أخطاء شهدها كل إنسان عادل، ولا ينكره إلا كل من له ميل أو غرض، ومهما كانت أفكارنا جيدة، فمن الممكن أن نسكت عنها، أو نراها خطأً دائمًا، ومع تكرار هذه الأحداث ونخشى أن ننمي حس النية والتأثير على نتائج المباريات وتقدم الفريق.

مباراة الزمالك ونهضة البركان في نهائي كأس القارات

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة مهمة للغاية عندما يلتقي نظيره نهضة بركان المغربي، في أول مباراة لنهائي كأس القارات 2023-2024، رافعا شعار “لا خيار أمامه سوى الفوز وتحسين حظوظه في الفوز باللقب الثاني في تاريخه من البطولة القارية”.

تأهل الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن نجح في التغلب على عقبة فريق الأحلام الغاني 3-0، في المباراة التي أقيمت بمدينة كوماسي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل 12 مايو على الملعب البلدي ببركان، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

[image:3:center]

فيما تقام مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة البركان المغربي يوم الأحد 19 مايو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس القارات

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة البركان المغربي، فستنقل عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية وهي الناقل الحصري للبطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق