برشلونة يسابق الزمن من أجل التعاقد مع أولمو - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم برشلونة يسابق الزمن من أجل التعاقد مع أولمو - مصر النهاردة

كشف تقرير صحفي، أن نادي برشلونة طلب من نظيره لايبزيج الألماني، بعض التسهيلات من أجل حسم صفقة التعاقد مع الإسباني، داني أولمو.

أولمو لديه شرط جزائي في عقده مع النادي الألماني، بقيمة 60 مليون يورو، ولكن هذا البند يجب أن يتم تفعيله قبل 15 يوليو/تموز المقبل.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، سيتزامن هذا التوقيت مع المباراة النهائية في اليورو خلال الصيف المقبل، ما يعني أن برشلونة يجب عليه التحرك بسرعة إذا أراد حسم الصفقة.

وقالت الصحيفة، إن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، التقى وكلاء أولمو ووالده في أبريل/نيسان، كما أنه يحافظ حتى الآن على الاتصالات معهما لمحاولة البقاء في الصفقة..

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يريد استغلال العلاقة الجيدة بين وكلاء أولمو، وإدارة لايبزيج، لطلب تسهيلات للبارسا في طريقة دفع الشرط الجزائي، لأن النادي الألماني لن يقبل بأقل من هذا الرقم.

أولمو في الموسم الحالي مع لايبزيج، شارك في 21 مباراة في الدوري، سجل 4 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا سجل هدفاً في 3 مباريات..


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق