يوسف الحسيني يدافع عن إبراهيم العرجاني: تصدى للإرهاب ونجله استشهد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يوسف الحسيني يدافع عن إبراهيم العرجاني: تصدى للإرهاب ونجله استشهد - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:09 م

انتقد الإعلامي يوسف الحسيني حملات الهجوم على الشيخ إبراهيم العرجاني، وعلى اتحاد القبائل العربية، قائلا: ليه الهجوم على العرجايي واتحاد القبائل، ومن الذي بدأ الهجوم؟، وهم بالتأكيد الجانب الذي تحدث عن الشرعية والإخوان.

يوسف الحسيني يدافع عن إبراهيم العرجاني

وأضاف يوسف الحسيني خلال تقديم برنامج التاسعة، أن جميع الحسابات التي تهاجم الشيخ إبراهيم العرجاني، واتحاد القبائل كانت داعمة للإخوان، مشيرا إلى أن اتحاد القبائل وقف في وجه الإرهاب في سيناء، لتطهيرها من الإرهاب، هل نستطيع أن نمحو وننسى التاريخ.

وأوضح أن إبراهيم العرجاني له دور وطني وواحد من مشايخ أكبر القبائل العربية في سيناء، والعرجاني الذي يهاجم الآن، هو نفسه الذي استشهد ابنه في حادث إرهابي في سيناء، متابعا: بيهاجموا واحد ابنه قُتل في هجوم إرهابي.   

وتابع حديثه قائلا: هو واحد من أبناء سيناء الذي دفع ثمن باهظ في التصدي للإرهاب،  وما هو سبب الانتقادات والهجوم؟ هل وجدتم فئة تحمل مدافع؟ أم يساهموا في بناء وتنمية سيناء، وتعزيز الاستثمارات، ومن طبيعي وعاقل أن يكره مشاهد التنمية في سيناء؟  

وأكمل قائلًا: أعضاء القبائل العربية ممثلة في أحزاب شتى كذلك في مجلس النواب والشيوخ، وهذا الاتحاد عمره 10 سنوات، وعمل مع القوات المسلحة منذ سنوات في مواجهة الإرهاب.   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق