الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. الموعد والتشكيل المتوقع07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. الموعد والتشكيل المتوقع07/05/2024 - مصر النهاردة

الاهلي ضد الاتحاد السكندري.. يترقب عشاق الكرة المصرية وعشاق العملاق الأهلي اليوم مواجهة نظيره الاتحاد السكندري في مواجهة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي. .

مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد فوزه في المباراة الماضية على الجونة بثلاثية نظيفة، ليحتل العملاق الأحمر المركز العاشر برصيد 27 نقطة فقط. 13 مباراة، وبفارق 14 نقطة فقط عن بيراميدز المتصدر، علما أن الفريق السماوي خاض 18 مباراة حتى الآن.

وتمثل مباراة اليوم أيضًا عودة قوية للأهلي قبل أن يسافر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي يوم 18 مايو في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. الموعد والتشكيل المتوقع07/05/2024الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. الموعد والتشكيل المتوقع07/05/2024

أما فريق الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة من 20 مباراة، فيدخل مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز لتحسين ترتيبه في الدوري المصري الممتاز. طاولة. و كأنها فازت اليوم ستقفز إلى المركز الثالث.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز عام 2024

وبالحديث عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، فمن المقرر أن تقام يوم الثلاثاء 7 مايو 2024، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز 2024

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة وتحديداً على قناة أون تايم سبورتس HD 1 المجانية.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. الموعد والتشكيل المتوقع07/05/2024مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز – صورة أرشيفيةالأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. الموعد والتشكيل المتوقع07/05/2024

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري

من المتوقع أن تشهد تشكيلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم بعض التعديلات لإراحة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة مع الترجي التونسي، لتكون تشكيلة السويسري المخضرم مارسيل كولر قائد اللواء الأحمر على النحو التالي: يتبع:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عمر كمال – رامي ربيعة – محمود المتولي – محمد هاني

خط الوسط: إمام عاشور – أكرم توفيق – مروان عطية

الهجوم: رضا سليم – محمود عبد المعون “كربة” – حسين الشحات

الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. الموعد والتشكيل المتوقع07/05/2024مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز – صورة أرشيفيةالأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري اليوم.. الموعد والتشكيل المتوقع07/05/2024

التشكيلة المتوقعة للاتحاد السكندري أمام الأهلي في الدوري الممتاز

أما فريق الاتحاد السكندري بقيادة المدرب طارق العشاري لـ«زعيم التغر»، فمن المتوقع أن يأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: كريم الديب – إسلام أبو سليمة – مصطفى إبراهيم – هشام صلاح

خط الوسط: موريو سليفو – عمر الواش – عبد الغني محمد.

خط الهجوم: أحمد عادل ميسي – كريستوف مبولولو – بنيامين بواتينج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق