جوميز يطالب لاعبي الزمالك بهذا الأمر قبل مواجهة نهضة بركان المغربي07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوميز يطالب لاعبي الزمالك بهذا الأمر قبل مواجهة نهضة بركان المغربي07/05/2024 - مصر النهاردة

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة خسارته أمام سموحة بشباك نظيفة، استعدادًا لأهم مواجهة في الموسم الحالي، أمام نظيره نهضة بركان المغربي في أولى مبارياته. مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية، المقرر أن تقام في تمام الساعة 22:00 من يوم الأحد 12 مايو.

وطلب جوميز من لاعبي الزمالك غلق صفحة الخسارة والدوري مؤقتا، مؤكدا لهم أنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن الهزيمة، وحثهم على الفصل بين البطولتين، مع التأكيد على أهمية مواجهة بركان والخروج بنتيجة إيجابية في البطولة. الدوري. المرحلة الأولى كما منحهم راحة من التدريبات أمس الاثنين، حيث يبدأ الفريق الأول استعداداته، مساء الثلاثاء، أمام المنتخب المغربي.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، عدم فرض غرامة مالية على اللاعبين، بعد الخسارة أمام سموحة، حتى لا يتأثر اللاعبون قبل مواجهة نهضة بركان المغربي ب. كما قررت بطولة الكونفدرالية الربيعية أن ترأس وفد الفريق الأبيض بالمغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق