موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة07/05/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقلة، نهائي الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا، موعد مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي، جميعها العبارات التي تصدرت محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، نظرا لأهمية المباراة في القارة الإفريقية، خاصة من قبل جماهير المارد الأحمر وأهل باب سويكا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة مصرية خالصة تجمعه بنظيره الترجي التونسي، في أول مباراة لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024. ، في سعيهم لتتويج الأميرة البنية للمرة الثانية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

وتأهل بطل أفريقيا النسخة الماضية إلى النهائي بعد فوزه على مازيمبي الكونغو 3-0 في مجموع المباراتين في نصف النهائي، فيما وصل الترجي إلى النهائي بعد فوزه على صن داونز 2-0 في مجموع المباراتين. .

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم الأحد 18 الشهر الجاري، على ملعب حمدي العقربي ببراداس، بالضبط في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، خلال مباراة العودة. . وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء السبت 25 مايو، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق