ميدو: تقدمت باستقالتي من الإسماعيلي بسبب حسني عبد ربه07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميدو: تقدمت باستقالتي من الإسماعيلي بسبب حسني عبد ربه07/05/2024 - مصر النهاردة

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للإسماعيلي، أنه قدم استقالته من النادي، بسبب أزمة مع حسني عبد ربه نجم الفريق وقتها.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المهاور: “أعرف عندما يتخذ مدير الكرة قرارا بتقديم استقالته، لديه قائمة يريد أن يتقدم بها إلى أكبر النجوم في الفريق، وإذا كان إدارة النادي لا تدعمه، وعليه تقديم استقالته”.

وأضاف: “عندما كنت مدربا للإسماعيلي، حسني عبد ربه نجم الفريق، وهو الآن صديقي، اتخذ عدة تصرفات جعلتني أطالب النادي باتخاذ قرارات ضده، لأنني سأخسر الفريق إذا لم أكن.”

وتابع: “رئيس النادي أبلغني بعدم قدرته على اتخاذ قرارات ضد حسني عبد ربه، لذلك قدمت في اليوم التالي استقالتي من تدريب النادي الإسماعيلي”.

ولخص أحمد حسام ميدو كلامه قائلا: “في ذلك الوقت تلقيت اتصالا من محافظ الإسماعيلية للتراجع عن قراري، ولكن أبلغته بضرورة الرحيل عن الفريق، وأبلغت رئيس النادي أنه إذا لم يتخذ قرارًا ضد حسني عبد ربه، سيجعله يغادر النادي، وكان هذا كل شيء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق