حتى لا يقع في أخطاءه السابقة.. ميدو يوجه نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حتى لا يقع في أخطاءه السابقة.. ميدو يوجه نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني الآن - مصر النهاردة

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، نصيحة ذهبية لإياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “قرأت بعض الأخبار عن إمكانية انتقال إياد العسقلاني للأهلي، وهذا الخبر أغضبني ليس بسبب الأهلي، ولكن لأنني أعلم أنه يستطيع اللعب على مستويات كبيرة في أوروبا”.

وأضاف: “دربته في الإسماعيلي، وأعلم أنه يستطيع اللعب في الدوري الإسباني، لديه إمكانيات كبيرة وشخصية قوية. أقول له، استمع إلى كلامي: استمر في أوروبا”.

وتابع: “أنقل تجاربي إلى إياد العسقلاني، ارتكبت بعض الأخطاء في الماضي، وندمت على عودتي إلى مصر خلال تجربتي الاحترافية”.

وتابع: “لا أحب الحديث عن الجسور، هذه ليست لهجتي في الإعلام، ولا أحول الأمور إلى منافسة بين الأهلي والزمالك، لكن خبر انتقال العسقلاني إلى المصري”. الدوري يجعلني غاضبًا، أقول للاعبين المحترفين ألا يتخذوا قرارات ستشعرون بالأسف عليها”.

وتابع: “اسأل حسام وإبراهيم حسن عن أبرز خطأ في مسيرتهما، وسيخبرانك عن عودتهما للأهلي بعد تجربتهما الاحترافية في نادي نوشاتيل”.

وتابع: “رغم أنني فخور بكل دقيقة لعبتها مع الزمالك، إلا أنني أخطأت عندما عدت إليه، عندما لعبت لنادي أياكس الهولندي، قد يقول البعض إنني أحذر إياد العسقلاني من الانتقال إلى الزمالك”. “الأهلي، لكن الأمر لا يعنيني، أنصحه فقط بالاستمرار في الاحتراف”.

ولخص أحمد حسام ميدو كلامه قائلا: “لو تحدث معي مصطفى محمد وأخبرني أنه سيعود إلى نادي الزمالك، كنت سأقول لا تفعل ذلك، استمر في الخارج، ولو انضم إياد العسقلاني إلى الزمالك”. كنت سأقول له نفس الشيء.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق