ضياء السيد: أشك في وجود اتفاق رسمي بين اتحاد الكرة وفيتوريا07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضياء السيد: أشك في وجود اتفاق رسمي بين اتحاد الكرة وفيتوريا07/05/2024 - مصر النهاردة

أكد ضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه منزعج من عدم ردود مسؤولي الكرة المصرية لحل الأزمات الأخيرة، مشيرا إلى أنه يأمل في تحميل اتحاد الكرة مسؤولية ما يحدث حاليا في البلاد. وروي حقيبة فيتوريا، كما أرسل إيهاب جلال طلبًا للحصول على حقوقه المالية.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “أشك في وجود اتفاق مكتوب بين الاتحاد وكرة القدم ونرى فيتوريا بخصوص رحيله وقبول الشرط الجزائي، وطالما لا أحد يحاسب من قام بذلك”. تسبب في الأزمة، فمن حقه الحصول على قيمة عقده كاملة”.

وأضاف: “حتى الآن لم أستلم مستحقاتي المتأخرة من اتحاد الكرة، رغم حصولي على وعود كثيرة، وتحدثت كثيرا في هذا الأمر، إلا أن الأزمة لم تحل بعد”.

وتطرق ضياء السيد إلى مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وقال: “مارسيل كولر لديه قناعات معينة، وأعتقد أن هناك نواقص في كريم الدبيس، رغم أنه كان ناجحا في المباريات التي فيها”. شارك لكن المدرب له وجهة نظر معينة، وربما سأل كم منه… لم ينفذ أشياء أثناء التدريب، وممكن يعتمد على عمر كمال عبد الواحد بينما فعلها كريم فؤاد. “لا أشارك كمدافع أيسر كثيرًا في الأهلي، لكن الأفضل أن يكون هناك لاعب أيسر في هذا المركز”.

وتابع: “بالنسبة لبعض اللاعبين، من المهم جدًا الراحة، مثل علي معلول وبيرسي تاو، والأخير مرهق بشكل واضح ولا يقدم أداءً جيدًا. الفريق يلعب 4 مباريات في 12 يومًا، وكولر يستعد للمباراة”. ولحسن الحظ أن تشكيلة الأهلي تضم لاعبين وبدلاء جيدين.

وتابع: “هناك ضغوط فنية كبيرة على كوهلر لأنه يركز كثيرا على النهائيات الأفريقية، ويجب أن يكون هناك رد فعل جيد من اللاعبين، وعليهم تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز في المباريات”. “

وتابع: “الجهاز الفني يسير بشكل جيد، ويتم التعامل مع بعض الأخطاء مع استمرار المباريات، منها الأخطاء الدفاعية والوقوف على الكرات الثابتة، وهي أمور يتم التعامل معها بشكل جيد”.

وأكد: “عودة أفشة بعد الأزمة أمر طبيعي ويتكرر مرات عديدة، وكل لاعب مهما كان يجب أن يكون في الملعب، وكل لاعب يجب أن يتقبل وجهة نظر المدرب، واللاعب يفهم هذا”. ولكن في لحظة معينة قد يرى نفسه أحق بالمشاركة، فيخرج عن النص ثم يعود سريعًا، وتنتهي هذه الأزمة تمامًا، وطالما دخل القائمة فيمكن الاستعانة به في اللعبة. “.

وأشار إلى أن الاتحاد السكندري يمتلك لاعبين جيدين وحقق نتائج جيدة مع طارق العشاري ويمتلك مهاجم محترم مابولولو أحد هدافي الدوري، وستشهد المباراة مباراة كبيرة للغاية.

وأتم: “أتمنى أن يفوز الأهلي على الاتحاد، ولن تكون المباراة سهلة في ظل ضغط الفريق الأحمر، وبالتأكيد اللاعبون يعرفون جيدًا قيمة المباراة، بينما الفريق السكندري يحرز تقدماً جيداً بعد تحقيق الفوز على البلدية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق