خبير تحكيمي: ركلة جزاء بيراميدز أمام فيوتشر صحيحة.. ويجب رحيل بيريرا وفلترة لجنة الحكام الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خبير تحكيمي: ركلة جزاء بيراميدز أمام فيوتشر صحيحة.. ويجب رحيل بيريرا وفلترة لجنة الحكام الآن - مصر النهاردة

أكد خبير التحكيم توفيق السيد، أن ركلة الجزاء التي احتسبها بيراميدز في مرمى فيوتشر كانت صحيحة، رغم أنه استغرق وقتا طويلا لمراجعة المباراة باستخدام تقنية VAR.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي تم بثه على قناة etc: “محمود رزق مدافع المستقبل سقط على الأرض، واليد لم تكن في مكانها الطبيعي وخارج الجسم، ولذلك القرار ركلة الجزاء كانت صحيحة من جانب تقنية الفيديو، وكذلك نادر قمر الدولة”.

הוא הוסיף: “מחמוד ריזק, המגן של פיוצ’ר, נשען על ידו הימנית, והוא העז לזרוק את עצמו כדי למנוע את הזריקה. אני מאמין שההחלטה הייתה נכונה לפסוק בעיטת עונשין, ובמשחק היו כמה טעויות שיפוט שלא היו. להשפיע על התוצאה בסופו של شي”.

وتابع: “لدينا حكام مميزون وقدموا مستوى جيد في الدول الأفريقية بعد حصولهم على موضوع علمي من الكاف، ومنذ أغسطس من العام الماضي، والذي نظمه الفيفا لحكام الدوري المصري وأقيم لمدة 3 أيام”. بحضور خالد الجندور وعصام عبد الفتاح، ومنذ ذلك اليوم لم يحاضر أحد أمام القضاة”.

وأضاف: “فيريرا رئيس لجنة القضاة غير مؤهل لإدارة المنظومة، ويجب أن يرحل في أسرع وقت، وأبلغت جمال علم بهذا الأمر قبل أن أغادر اللجنة، وأبلغته بأنه سيتولى الأمر”. تسببت في كوارث كثيرة، البعض اتهمني بأشياء غريبة، وكان هدفي فقط مصلحة النظام، ولا أعرف لماذا بقي يعمل حتى الآن، فالاجتماعات لا تدار وفق العمل المؤسسي وتحتوي على أخطاء كثيرة. “

وأكد: “هناك خسائر مستمرة في وجود الخبير البرتغالي، وكل يوم تحدث مشاكل كثيرة في التحكيم، ويجب تصفية لجنة القضاة وإقالة بيريرا، لمنع حدوث أزمات في المستقبل، وأنا حزين”. عما حدث أيضًا في مباراة الزمالك وسموحة بسبب أخطاء الحكم محمود”.

وأضاف: “لا يمكن التشكيك في ضمير الحكام ولدينا عناصر مميزة، وعلى اتحاد الكرة اتخاذ قرار بشأن فيتور بيريرا، لقد وصلنا إلى مرحلة صعبة، كان لدينا حكام جيدون وقدموا مستوى رائعا في أفريقيا”. الأمم والآن وصلوا إلى مستوى فني متراجع بسبب أداء اللجنة، وهناك عناصر مميزة لدينا». قادرون على إدارة النظام القضائي أفضل من البرتغالي الذي يحصل على 20 ألف دولار بالإضافة إلى السكن والسكن، ولو استثمرت هذه الأموال في تطوير القضاة، لتطوروا بشكل صحيح”.

واختتم: “من أحضر هذا الرجل لإدارة اللجنة عليه الآن أن يتخذ قرارا باستعجال رحيله، ما يحدث الآن غريب جدا، وتصريحاته كثرت في الآونة الأخيرة، وكلها مخالفة للواقع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق