مدحت شلبي يكشف مصير اللاعبين المُجمدين في الأهلي قبل نهائي أفريقيا07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدحت شلبي يكشف مصير اللاعبين المُجمدين في الأهلي قبل نهائي أفريقيا07/05/2024 - مصر النهاردة

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مصير اللاعبين المتجمدين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي يومي 18 و25 من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي. وتقام المباراة الأولى في مدينة راداس التونسية، فيما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة.

وقال مدحت شلبي خلال برنامجه (يا أضواء المساء) على قناة MBC، إن المدرب السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني لفريق الأهلي، أنهى أزمة اللاعبين المتجمدين في الفريق، وبالفعل انضم محمد مجدي أفشة إلى تشكيلة الفريق لمواجهة. الاتحاد السكندري اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووجه كوهلر رسالة واضحة للاعبي الأهلي بأنه لن يتم إيقاف أي لاعب، وكلها في حسابات الجهاز الفني، واللاعب الجاهز فنيا وبدنيا سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وأضاف مدحت شلبي أن كوهلر عقد اجتماعا مع اللاعبين اليوم للحديث عن أهمية الفترة المقبلة سواء في الدوري أو في نهائيات أفريقيا، وضرورة تحقيق اللقب، ولا مجال للتهاون في الفترة المقبلة. مرحلة. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق