ضبط 3 أطنان سكر تمويني ناقص الوزن داخل مركز تعبئة بالبحيرة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط 3 أطنان سكر تمويني ناقص الوزن داخل مركز تعبئة بالبحيرة - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 01:25 ص

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، حملة تموينية مكبرة بالأسواق على مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقوانين التموينية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ضبط 3 أطنان سكر تمويني ناقص الوزن داخل مركز تعبئة بالبحيرة

تمكنت حملة تموينية بمركز كفر الدوار، من ضبط 3 أطنان سكر تمويني ناقص الوزن بمقدار 100 جرام للكيلو داخل أحد مراكز التعبئة مما يعد غش  تجاري  للجمهور.

كما تم ضبط  10 أطنان قرنبيط داخل مصنع غير مدون عليه أي بيانات أو تواريخ صلاحية ما يعد غش تجاري للمستهلك، وضبط طن أسمدة زراعية مدعمة غير مصرح بتداولها في أحد مخازن تجارة الأعلاف، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة للعرض علي جهات التحقيق.

وتمكنت حملة تموينية بمركز شبراخيت، من ضبط 300 عبوة نسكافيه منتهية الصلاحية، وضبط كمية من لحوم الدواجن المصنعة سريعة التحضير منتهية الصلاحية.

كما تم ضبط 100 عبوة من المنظفات منتهية الصلاحية، وتحرر عدد 12 محاضر عدم إعلان عن الأسعار ومخالفة قانون حماية المستهلك لمحلات تجارية ومحلات بيع الفسيخ والأسماك المملحة وغير المملحة، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على جهات التحقيق للنظر والتصرف.

كما تم المرور على محلات بيع الفسيخ والأسماك المملحة وغير المملحة للتأكد من مدى سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق