كريستال بالاس يضرب مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كريستال بالاس يضرب مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

تمكن كريستال بالاس من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من مانشستر يونايتد عندما تغلب عليه بنتيجة 4-0 في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبهذه النتيجة تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 54 نقطة، بينما بقي كريستال بالاس في المركز الرابع عشر بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

وبدأت المباراة بهجمات خطيرة ووحشية من جانب لاعبي كريستال بالاس حتى تمكنوا من تسجيل هدف المباراة في الدقيقة 12 عن طريق مايكل أوليز الذي راوغ لاعبي مانشستر يونايتد وأطلق صاروخية في الزاوية اليمنى لمرمى أونانا. ، حارس مرمى يونايتد.

وواصل لاعبو كريستال بالاس شن هجماتهم على مرمى الشياطين الحمر حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40، عندما أرسل كريس ريتشاردز لاعب كريستال بالاس تمريرة سحرية لزميله جان فيليب ماتا الذي اقتحم الشياطين الحمر. من ركلة جزاء وأطلق تسديدة استقرت في سقف مرمى مانشستر يونايتد، وانتهى الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس بشباك نظيفة.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو كريستال بالاس فحص مانشستر يونايتد وتمكنوا من تسجيل هدفين آخرين في الشوط الثاني.

وجاء الهدف الثالث لكريستال بالاس في الدقيقة 58 عندما تصدى نجم كريستال بالاس مايكل أوليس لضربة ركنية تلقاها زميله إيريك ميتشل ببراعة داخل منطقة الجزاء ليسجل في مرمى الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 66 تلقى مايكل أوليز نجم كريستال بالاس والمباراة تمريرة سحرية من زميله دانييل مونوس وسدد ركلة قوية من على حدود منطقة الجزاء سددها الكرة في شباك مانشستر يونايتد ومعلنا عن الهدف الرابع. . هدف.

وحاول لاعبو كريستال بالاس زيادة رصيدهم التهديفي مقابل أداء ضعيف من لاعبي مانشستر يونايتد، إلا أن المباراة انتهت بفوز كريستال بالاس بنتيجة 4-0.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق