توفيق السيد: ركلة جزاء بيراميدز أمام فيوتشر صحيحة06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توفيق السيد: ركلة جزاء بيراميدز أمام فيوتشر صحيحة06/05/2024 - مصر النهاردة

أكد خبير التحكيم توفيق السيد، أن ركلة الجزاء التي احتسبها بيراميدز في مرمى فيوتشر كانت صحيحة، رغم أنه استغرق وقتا طويلا لمراجعة المباراة باستخدام تقنية VAR.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة الخ: “محمود رزق مدافع المستقبل سقط على الأرض، واليد لم تكن في مكانها الطبيعي وخارج الجسم”. وبالتالي فإن قرار احتساب ركلة الجزاء كان صحيحاً من جانب تقنية الفيديو، وكذلك نادر قمر الدولة».

وأضاف: “محمود رزق مدافع المستقبل استند على يده اليمنى، وتجرأ على إلقاء نفسه لمنع الركلة، ليؤثر على النتيجة في النهاية”.

وتابع: “لدينا حكام مميزون وقدموا مستوى جيد في الدول الأفريقية بعد حصولهم على موضوع علمي من الكاف، ومنذ أغسطس من العام الماضي، والذي نظمه الفيفا لحكام الدوري المصري وأقيم لمدة 3 أيام”. بحضور خالد الجندور وعصام عبد الفتاح، ومنذ ذلك اليوم لم يحاضر أحد أمام القضاة.

وأضاف: “فيريرا رئيس لجنة القضاة غير مؤهل لإدارة المنظومة، ويجب أن يرحل في أسرع وقت، وأبلغت جمال علم بهذا الأمر قبل أن أغادر اللجنة، وأبلغته بأنه سيفعل ذلك”. تقديم التزام. كوارث كثيرة اتهمتني بأشياء غريبة، وكان هدفي فقط مصلحة النظام، ولا أعرف لماذا بقي يعمل حتى الآن، فهو لا يدار وفق العمل المؤسسي، والتعيينات فيها أخطاء كثيرة”.

وأكد: “هناك خسائر مستمرة في وجود الخبير البرتغالي، وكل يوم تحدث مشاكل كثيرة في التحكيم، ويجب تصفية لجنة القضاة وإقالة بيريرا، لمنع حدوث أزمات في المستقبل، وأنا حزين”. عما حدث أيضًا في مباراة الزمالك وسموحة بسبب أخطاء الحكم محمود البنا”.

وأضاف: “لا يمكن التشكيك في ضمير الحكام، ولدينا عناصر مميزة، ويجب على اتحاد الكرة اتخاذ قرار بشأن فيتور بيريرا، لقد وصلنا إلى مرحلة صعبة حيث كان لدينا حكام على مستوى رائع في الدول الأفريقية، و والآن وصلوا إلى مستوى فني متراجع بسبب أداء اللجنة، ولدينا عناصر متميزة وقادرة، لو أنفقت هذه الأموال على تطوير القضاة لتم تطويرهم بالشكل الصحيح».

واختتم: “من جاء بهذا الرجل لإدارة اللجنة عليه الآن أن يتخذ قرارا سريعا بشأن رحيله، ما يحدث الآن غريب جدا، وتصريحاته أصبحت كثيرة في الآونة الأخيرة، وكلها تناقض الواقع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق