لا يحمل رخصة قيادة.. حبس سائق ميكروباص صدم سيدة وتركها جثة هامدة وفر هاربا بالنزهة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لا يحمل رخصة قيادة.. حبس سائق ميكروباص صدم سيدة وتركها جثة هامدة وفر هاربا بالنزهة - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 11:41 م

أمرت جهات التحقيق بحبس سائق سيارة ميكروباص صدم سيدة ولاذ بالفرار، ونتج عن ذلك إصابتها بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم مما أدى إلى وفاتها في النزهة. 

سائق ميكروباص صدم سيدة وتركها جثة وفر هاربا بالنزهة 

وتلقى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة بلاغا عن حادث تصادم ووفاة سيدة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال عبور سيدة، مقيمة بدائرة القسم، اصطدمت بها سيارة ميكروباص، ولاذ قائدها بالفرار نتج عن ذلك إصابتها بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم مما أدى إلى وفاتها. 

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن ضبط السيارة وقائدها لا يحمل رخصة قيادة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل هروبه خوفًا من الأهالي، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ومن ناحية أخرى، قررت جهات التحقيق بالطالبية عرض مطرب المهرجانات عصام صاصا، على الطب الشرعي صباح باكر لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة، بعد دهسه شخصا يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما أعلى دائري المنيب.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق