تفاصيل القبض على والدة الزوجة المتهمة بإصابة زوج نجلتها في أسيوط الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل القبض على والدة الزوجة المتهمة بإصابة زوج نجلتها في أسيوط الآن - مصر النهاردة

ألقت وحدة مباحث مركز ابنوف بمحافظة أسيوط القبض على والدة المتهمة بإصابة الزوج قاتل ابنتها بمدينة أبنوف بمحافظة أسيوط لاستجوابها حول تفاصيل الواقعة وتكثف جهودها للكشف ظروف الحادث.

أقدم زوج، اليوم الاثنين، على طعن زوجته حتى الموت، ثم قامت حماته بطعنه بالسكين إثر خلافات عائلية بمدينة أفنوف بمحافظة أسيوط.
في البداية، تلقى اللواء وائل نصار، مدير شعبة أمن أسيوط، رسالة من اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، تفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات الإنقاذ بقيام زوج بطعن أحد الزوجين زوجته. حتى الموت، ثم قامت حماته بطعنه بالسكين إثر خلافات عائلية بمدينة أفنوف بمحافظة أسيوط.
وعلى الفور توجه عناصر مركز شرطة أفنوف وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين أن الزوج أنت أ.أ، قام بطعن زوجته بالسكين في ش.أ.أ، ومن ثم والدته. وطعنها القانون بسكين إثر خلافات عائلية في مدينة أفنوف.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بمحافظة غرب آسيا للنيابة، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى الإيمان العام بمحافظة غرب آسيا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق