الدوري الممتاز، مصطفى فتحي رجل مباراة بيراميدز وفيوتشر (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري الممتاز، مصطفى فتحي رجل مباراة بيراميدز وفيوتشر (صور) - مصر النهاردة

الدوري المصري، اختير مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في الجولة ٢١ من بطولة الدوري.

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وساعد الفريق في تحقيق الفوز والثلاث نقاط والتي حافظ بها على صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى ٤١ نقطة.

 

 

338.jpg

 

مباراة بيراميدز وفيوتشر

خطف فريق بيراميدز فوزا صعبا من فريق مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة بيراميدز وفيوتشر

أحرز هدف فيوتشر اللاعب محمد فاروق في الدقيقة ٢٠. وتعادل ماييلي لبيراميدز  في الدقيقة 76  ثم أحرز كريم حافظ هدف الفوز لبيراميدز في الدقيقة 92 من المباراة من ضربة جزاء 

مباراة بيراميدز وفيوتشر

بدأ الشوط بتسديدة لـ بيراميدز عن طريق مصطفى فتحي سدد كرة يسارية صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الشباك الخارجية للمرمى.

وفرصة هدف من عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها علي ياسر رأسية ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس أحمد الشناوي، ثم تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي بيراميدز في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع. 

هدف ضائع من عرضية داخل منطقة الجزاء حاول الدفاع تشتيت الكرة قبل أن يتابعها فخري لاكاي بتسديدة من أمام المرمى مباشرة ولكن مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

وجاء الهدف بعدما أرسل جوناثان عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها محمد فاروق رأسية قوية على يمين الحارس أحمد الشناوي داخل الشباك. 

موقف بيراميدز وفيوتشر بالدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 18 هدفًا واستقبلت شباكهم 14 هدفًا آخر.

294.jpg
295.jpg
296.jpg
297.jpg

 

تشكيل بيراميدز أمام فيوتشر

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة فيوتشر في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

وكان التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي  

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - محمود مرعي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي  - بلاتي توريه - مهند لاشين - فخري لاكاي    

-إعلانات-

خط الهجوم: فيستون ماييلي

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - أحمد سامي - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - عمر رمضان - دودو الجباس - مروان حمدي.

تشكيل فيوتشر

وأعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان  التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي.

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم.

وسط: غنام محمد، ايموراني حساني، عمرو السيسي، محمد فاروق، علي زعزع.

هجوم: علي ياسر.

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، احمد كباكا، محمد صادق، محمد محمود، محمد ربيعة، ايبا، خالد رضا، أحمد عاطف، باسم علي.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق