حكم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد يرتدي كاميرا على رأسه لهذا السبب06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حكم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد يرتدي كاميرا على رأسه لهذا السبب06/05/2024 - مصر النهاردة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن تنفيذ مشروع جديد خلال مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، التي تجمعهما الليلة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يلتقي كريستال بالاس مع نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب سيلهيرست بارك، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كشفت رابطة الدوري أن حكم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، جاريد جيليت، سيرتدي كاميرا على رأسه لأول مرة في الدوري الإنجليزي، من أجل التقاط بعض اللقطات وترويج حكام المباراة.

وأوضحت الجمعية أن لقطات الكاميرا لن يتم بثها على الهواء مباشرة، بل سيتم استخدامها كجزء من برنامج سيتم عرضه في وقت لاحق من هذا العام يهدف إلى توفير المزيد من المعرفة والتعليم فيما يتعلق بمتطلبات التحكيم.

وأضاف الاتحاد أن الجهاز سيكون جزءا من نظام اتصالات الحكام في المباريات الكبيرة.

وخلصت الرابطة إلى أن استخدام الكاميرا لمرة واحدة تمت الموافقة عليه من قبل المشرعين الرياضيين والمجلس الدولي لكرة القدم (IFAB)، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وحكام المباريات المحترفين والأندية ذات الصلة، وذلك بفضل كريستال بالاس ومانشستر. . المتحدة لدعمهم لهذا المشروع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق