الأهلي يكشف عن موعد حفل تأبين الراحل العامري فاروق.. ويدعو مجلس إدارة الزمالك للحضور الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يكشف عن موعد حفل تأبين الراحل العامري فاروق.. ويدعو مجلس إدارة الزمالك للحضور الآن - مصر النهاردة

الأهلي يكشف موعد حفل تأبين الراحل عمري فاروق.. ويدعو مجلس إدارة الزمالك للمشاركة.

كشفت إدارة النادي الأهلي العامري فاروق، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد إقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

موعد تأبين المرحوم العمري فاروق

العامري فاروق بصباح ممرض

وأعلن مجلس الإدارة أن الحفل سيقام مساء الأربعاء المقبل في قاعة الأمير عبدالله الفيصل، حيث سيبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل، ويسبق حفل إزاحة الستار عن تمثال الملك المنحوت. عمري فاروق بجوار لافتة تغيير اسم المبنى الإداري الرئيسي الذي يضم كافة الأقسام وملاعب اسكواش ونادي صحي وصالة ألعاب رياضية، تقديراً لعطائه الكبير وإخلاصه اللامحدود على مر السنين. والتي كان خلالها مثالاً للمسؤول المحب لوطنه وناديه، مما أدى إلى تسمية مبنى العامري فاروق.

يمتد النظام

ووجه النادي الأهلي الدعوة لعدد من الرموز والشخصيات لحضور الحفل منهم الوزير أشرف صبحي ووزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات.

بالإضافة إلى دعوة عدد من رؤساء الأندية ومن بينهم رئيس نادي الزمالك حسين لابيب للمشاركة في حفل تأبين الراحل عمري فاروق.

رحيل العامري فاروق

35d772db2c.jpg
المرحوم عمري فاروق

وأعلن النادي الأهلي، في 26 يناير الماضي، وفاة العامري فاروق بعد صراع طويل مع المرض بعد سقوطه بين أسوار القلعة الحمراء ونقله إلى المستشفى.

ورحل العامري فاروق عن عمر يناهز 53 عاما، بعد مسيرة إدارية كبيرة في الرياضة المصرية، كان أبرزها دخوله منصب وزير الشباب والرياضة عام 2012.

بالإضافة إلى منصب نائب رئيس النادي الأهلي منذ عام 2017، في مجلس إدارة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي.

كما شغل سابقًا منصب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لسنوات عديدة.

308406527e.jpg
العامري فاروق

وتمكن العامري فاروق من الفوز بالعديد من الألقاب والوقوف على منصات التتويج مع مختلف الفرق الرياضية، حيث فاز بالعديد من الألقاب في كرة القدم، والكرة الطائرة للرجال والسيدات، وكرة السلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق