«بن رمضان» عن انتقاله لـ الأهلي: الدوريات الأوروبية هي الأقوى في الوقت الحالي06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «بن رمضان» عن انتقاله لـ الأهلي: الدوريات الأوروبية هي الأقوى في الوقت الحالي06/05/2024 - مصر النهاردة

تحدث التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرانزفاروزي المجري، عن مستقبله وارتباطه الدائم بالانتقال إلى النادي الأهلي، وعن إمكانية عودته لفريقه السابق الترجي التونسي.

وقال بن رمضان في تصريحات صحفية عن إمكانية انتقاله للأهلي: “في الوقت الحالي أركز فقط على فيرينسفاروسي، أريد النجاح هنا، أعتقد أن الدوريات الأوروبية هي الأقوى في الوقت الحالي”. أريد أن أثبت نفسي في هذه القارة.”

وعن رأيه في الدوري المجري أوضح بن رمضان: “الدوري المجري تطور كثيرا في السنوات الأخيرة واللاعبون الذين يلعبون في الدوري يتمتعون بمهارات فنية جيدة للغاية، وفي السنوات الأخيرة يشارك الفريق بانتظام في دور المجموعات”. كل الدوريات القارية، وهو ما يثبت أيضًا أن الدوري المجري قوي جدًا”.

وقاد محمد علي بن رمضان فريقه للفوز بالدوري المجري والتأهل لنهائي كأس المجر، وشارك في إجمالي 37 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل هدفين بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة أخرى، رغم مروره بفترة صعبة في منتصف الموسم، تمثل بخروج نفسه ورفاقه من كأس إفريقيا من دور المجموعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق