وكيل تموين بني سويف: ضبط 23 كرتونة أسماك منتهية الصلاحية بثلاجة مواد غذائية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وكيل تموين بني سويف: ضبط 23 كرتونة أسماك منتهية الصلاحية بثلاجة مواد غذائية الآن - مصر النهاردة

أعلنت منطقة بني سوياف، اليوم الاثنين، عن ضبط 23 كرتونة أسماك منتهية الصلاحية، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، داخل ثلاجة طعام، في حملة مشتركة مع مفتشي الأغذية في التموين والطب البيطري بني سوياف.

صرح المهندس فوسي عبد الله وكيل وزارة التموين ببني سواف، أنه تم ضبط ثلاجة أغذية بها بضائع منتهية الصلاحية، وضبط 23 كرتونة أسماك منتهية الصلاحية وغير صالحة.

وأضاف وكيل تموين بني سوياف، أنه تم تقديم بلاغين ضد المسؤولين عن المخابز التي تنتج الخبز السياحي وبالتالي إنتاج خبز سياحي ناقص الوزن، وبلاغ ضد أحد التجار لقيامه بجمع الدقيق المحلي المدعوم للإنتاج المحلي المدعوم. الخبز في مخابز المدن المرخصة، وذلك لاستخدامه في غير الأغراض المخصصة له وبيعه بأسعار أعلى من الأسعار المحددة.

وتابع: كما تم ضبط 15 هاتف نقال مدعوم، وبالمضبوطات تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف، وعرضها لسحب أربع عينات غذائية وغير غذائية من الأسواق وإرسالها إلى المعامل المختصة لإصدارها. التقرير اللازم عن مطابقتها للمواصفات القياسية ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه.

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بمواصلة وتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمؤسسات التجارية في إطار إجراءات ضبط الأسواق والحفاظ على حقوق وصحة وسلامة المواطنين لمنع التلاعب بالأسعار السلع الأساسية وعدم السماح بالسلع منتهية الصلاحية وكافة أشكال الغش التجاري في سوق المبادلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق