الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائي دورى سوبر السلة الليلة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائي دورى سوبر السلة الليلة - مصر النهاردة

ومن المقرر أن تقام اليوم أولى مباريات الدور نصف النهائي من الدوري الإنجليزي السلة وتقام مباراة الرجال على صالة برج العرب بالإسكندرية، ويصعد فيها فرق الأهلي والاتحاد السكندري والزمالك بالإضافة إلى سبورتنج.

وتقام المنافسات بطريقة الأفضل من 5، حيث يلتقي الأهلي مع الزمالك اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يلتقي الاتحاد السكندري مع سبورتنج سبورتنج، في نفس الصالة، يلتقي الفريقان. في 5 مباريات، ويتأهل الفريق الفائز في 3 مباريات مباشرة إلى الدور التالي دون الحاجة للمباريات الأخرى.

وتقام مباريات الأهلي والزمالك أيام 6 و8 و10 و12 و13 مايو، بينما تقام مباريات الاتحاد السكندري وسبورتنج أيام 24 و25 و27 و28 و30 مايو على نفس الملعب أيضًا.

توج الفريق الأول لكرة السلة للرجال بنادي الاتحاد السكندري بلقب كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024، على حساب النادي الأهلي.

وتوج الاتحاد السكندري بلقب كأس مصر بعد فوزه على النادي الأهلي بنتيجة (68-65)، في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة الشباب والرياضة في أكتوبر الماضي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على الجزيرة 67-66 في نصف النهائي، بينما وصل الاتحاد السكندري بعد فوزه على الزمالك 76-68.

وعلى مستوى السيدات، توج فريق سيدات الأهلي بطلاً لكأس مصر بعد فوزه على سبورتنج سبورتنج في المباراة النهائية بنتيجة 93-84.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق