مباراتا الاتحاد والبلدية قبلة الحياة لـ3 لاعبين بالأهلي قبل نهائي أفريقيا - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباراتا الاتحاد والبلدية قبلة الحياة لـ3 لاعبين بالأهلي قبل نهائي أفريقيا - مصر النهاردة

الاهلي لديه مباراتان مهمتان في مسيرته بالدوري قبل أن يلعب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو هذا العام بصيغة الذهاب والإياب، وهي فرصة جيدة لأكثر من لاعب لاستعادة قدراته الفنية والتقنية. اللياقة البدنية على أمل المشاركة في النهائي القاري.

ويغيب عن الأهلي محمد الشناوي وإليو ديينج وياسر إبراهيم بسبب عدم الجاهزية الفنية بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة، وغيابهم عن صفوف الأهلي لفترة طويلة.

محمد الشناوي

وتعرض الشناوي لخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا الأخيرة، وخضع لعملية جراحية قبل تعافيه من الإصابة، ثم تعرض لشد في عضلات الفخذ الخلفية للمشاركة في المباريات قبل نهائيات أفريقيا.

ياسر ابراهيم

وأصيب ياسر إبراهيم بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية خلال مشاركته في مباراة أمام ميدياما الغاني ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا. وغاب عن فريقه لمدة شهرين تقريبا، قبل أن يتعافى وينتظر شارة الجهاز الفني للمشاركة في مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة، من أجل تجهيزه للمشاركة في نهائيات أفريقيا.

علي يموت

ويستعد أليو ديينج للعودة لتشكيلة الأهلي والمشاركة في مباراتي الاتحاد والسيتي، متمنيا أن يكون جاهزا قبل خوض نهائي أفريقيا والمساهمة مع زملائه في الفوز بلقب أفريقيا للمرة الثانية عشرة. . في تاريخ القلعة الحمراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق