الجماهير تتساءل .. متى يشارك محمد الشناوي مع الأهلي؟06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الجماهير تتساءل .. متى يشارك محمد الشناوي مع الأهلي؟06/05/2024 - مصر النهاردة

تنتظر جماهير الأهلي عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بعد عودته للمشاركة في تدريبات الفريق، وسط تكهنات باستمرار غيابه حتى انتهاء الأهلي من مباراتي الترجي في الدوري. نهائي دوري ابطال افريقيا.

قبل كل مباراة رسمية للأهلي، تتوقع الجماهير عودة الشناوي للمشاركة، لكن مارسيل كولر المدير الفني يفاجئ الجميع باستمرار مشاركة مصطفى شوبير الذي سجل عودة إيجابية مع الفريق الذي حافظ على مكانه. وبالإضافة إلى تخوف كوهلر من إجراء تغيير في مستوى حراس المرمى في الوقت الحالي لمنع تفشي الأزمات، فإن القرار بشأن مصير الشناوي سيؤجل.

تبحث إدارة الأهلي عن مخرج آمن من قضية حراسة المرمى بما يبقي الحارسين المحترمين اليوم، وخلف الكواليس هناك مقترحات لاسترضاء الشناوي ماليا من خلال زيادة التعويضات التي يتقاضاها تقديرا لجهوده. موضع. مع النادي، خاصة أنه سبق أن ضحى بنحو 150 مليون جنيه إسترليني عندما رفض الرحيل إلى الدوري السعودي وأصر على الاستمرار مع النادي في نية إدارة الأهلي تعديل عقد الشناوي بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا. ورفع قيمته المالية، بالإضافة إلى تمديد العقد المنتهي بنهاية الموسم المقبل (2024-2025).

ويحصل الشناوي على نحو 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، فيما تعتزم إدارة النادي رفع راتبه ليساوي مع لاعبي الدرجة الأولى بالفريق.

وصلت رواتب الفئة الأولى بالأهلي إلى 15 مليون جنيه إسترليني، بتعاقد إمام أسور وتجديد عقد حسين الشحات.

ويخوض الأهلي مواجهة محلية قوية أمام الاتحاد السكندري، مساء الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، وهي المباراة الأخيرة للأحمر قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في مايو المقبل. 18، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق