بعد حبسه بتهمة دهس شخص، تعرف على مصير حفلات عصام صاصا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد حبسه بتهمة دهس شخص، تعرف على مصير حفلات عصام صاصا - مصر النهاردة

 أنهى معاذ وليد مدير أعمال مطرب المهرجانات، عصام صاصا، الاتفاق على إلغاء جميع حفلاته اليوم، وغدًا، لحين الإنتهاء من التحقيقات، ومعرفة مصير مطرب المهرجانان.

وفي هذا السياق، كان من المقرر أن يحيي مطرب المهرجانات اليوم حفل شم النسيم، داخل، وكشف مصدر مقرب من مطرب المهرجانات، أنه في حاله إلغاء جميع حفلاته سيتم إعادة “العربون” المدفوع لأصحاب الحفلات.

 

 

ألقت قوات الأمن القبض على، مطرب المهرجانات عصام صاصا، منذ ساعات، قليلة، وذلك بتهمة دهس شخص أعلى الدائري.

-إعلانات-

 

438.jpg


في هذا السياق، استعاد الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، آخر فيديو نشره “صاصا”، “، على حسابه بـ فيس بوك”، وهو يروج لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “إحنا صيع منحرفين وبنعامل مساجين”.

439.jpg

وظهر “صاصا”، في الأغنية برفقه مطرب المهرجانات المعروف بـ أمين خطاب، وهو يروج لأغنيته الذى كان من المقرر طرحها عبر قناته على اليوتيوب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق