تحرك عاجل من الأهلي لحل أزمة الشحات والشيبي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحرك عاجل من الأهلي لحل أزمة الشحات والشيبي الآن - مصر النهاردة

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن النادي الأهلي ينتظر نتائج الجهود التي بذلها عدد من مسئولي الرياضة المصرية، وعلى رأسهم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، لحل أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق مع محمد الشيبي نجم بيراميدز.

تحرك عاجل من الأهلي لحل أزمة الشحات والشعبي

وقال الليثي، خلال برنامجه على إذاعة “أون تايم سبورت إف إم”، إن الأهلي أرسل خطابًا لاتحاد الكرة منذ أيام، وطلب منه الرد النهائي والعاجل لاستكمال الإجراءات القانونية، قبل أن يصعد إلى الجهات الدولية المختصة، بسبب مخالفة محمد الشيبي لاعب بيراميدز، الذي لجأ إلى القضاء المدني وأقام دعوى قضائية ضد حسين الشحات.

وذكر “الليثي” أن “مسؤولي الأهلي علموا أن هناك محاولات ودية لإنهاء الأزمة بدلاً من التصعيد، وهو ما رحب به كبار مسؤولي القلعة الحمراء، ومن بينهم رئيس النادي محمود الخطيب، والأهلي”. وينتظر أن تحل هذه الأزمة بالاتفاق خلال ساعات في المستقبل القريب، ليتنازل الشيبي عن الدعوى التي رفعها ضد الشحات، حتى يتجنب أهل الأهلي التصعيد أمام الفيفا والرياضة. محكمة.”

وأضاف “الليثي”، “الأهلي ذكر في خطابه أنه سبق أن تقدم بطلب لاتحاد الكرة عدة مرات لتطبيق اللائحة، الخطاب الأول كان في 7 ديسمبر 2023، ورد الاتحاد في 4 يناير 2024”. وخالف اللاعب محمد الشيبي لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم والفيفا، وأن الجهة المسؤولة عن التحقيق في الواقعة هي لجنة المسابقات التي عاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه إسترليني. وأحالت قضية الشعبي إلى لجنة التأديب، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء، ويتوقع الأهلي حسم القضية قبل موعد محاكمة حسين الشحات المدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق