طريقة عمل سلطة الرنجة بالرمان.. غنية بالفيتامينات والحديد - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طريقة عمل سلطة الرنجة بالرمان.. غنية بالفيتامينات والحديد - مصر النهاردة

بالتزامن مع أعياد شم النسيم، نقدم لك أفضل طريقة لعمل سلطه الرنجة بالرمان، والتي تعتبر غنية بالفيتامينات المتواجدة داخل سمكة الرنجة، بالإضافة إلي الحديد الذي يحتويه الرمان، تلك الأكلة التقليدية المحببة لدى الشعب المصري، حيث يحتفل المصريون بأعياد شم النسيم والربيع بتناول الأسماك المملحة كالفسيخ والرنجة.

سلطة الرنجة بالرمان

لذا نستعرض معكم طريقه عمل سلطه الرنجة بالرمان، بمكونات سهلة وبسيطة وهي على النحو التالي: رنجة مخلية/ بصل أحمر/ فلفل رومي أخضر/ فلفل رومي ألوان/ فلفل أخضر حار حسب الرغبة/ رمان/ ليمون/ خل/ طحينة/ زيت.

طريقة عمل سلطة الرنجة

في إناء قومي بوضع قليل من الطحينة والخل والزيت وامزجها جيدا، ثم أضيفي إليهم قطع من الرنجة المخلية المقطعة مربعات أو حسب الرغبة، ثم أضيفي قطع البصل الأحمر والفلفل الألوان والفلفل الحامي، حسب الرغبة وامزجيها جيدا مع عصير الليمون وقليل من الخل، وبالنهاية قومي بإضافة حبات الرمان إلى تلك السلطة المميزة، كما يمكنك تقديم تلك الوجبة مع البصل الأخضر والجرجير والخس والعيش البلدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق