بعد قصف مدن إسرائيلية.. تبادل كثيف لإطلاق النار على الحدود الإسرائيلية اللبنانية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد قصف مدن إسرائيلية.. تبادل كثيف لإطلاق النار على الحدود الإسرائيلية اللبنانية - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 12:48 م

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم الإثنين، إن صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة والبلدات المحيطة بها بعد الاشتباه بتسلل طائرة مسيرة.

وأفادت الصحيفة الإسرائيلية أن صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى للاشتباه بمسيرة قادمة من لبنان، في تطورات لتبادل الهجمات بين إسرائيل وحزب الله اللبناني.

وكشفت الصحيفة أن الطائرة بدون طيار، قصفت منطقة المطلة، وسط تبادل كثيف لإطلاق النار، حيث هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي مصادر النيران، وانطلقت طائرات ومروحيات إلى مكان الحادث.

حزب الله اللبناني يقصف الجولان 

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني، صباح اليوم استهداف مقر قيادة فرقة الجولان 210 في قاعدة نفح الإسرائيلية بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

جيش الاحتلال يستخدم سلاحًا أمريكيًا في لبنان 

وفي سياق آخر، نشرت صحيفة الجارديان البريطانية تحقيقًا كشفت فيه أن جيش الإحتلال الإسرائيلي استخدم سلاحًا أمريكيًا في غارة قتل فيها 7 عاملين بالرعاية الصحية جنوب لبنان في 27 مارس، مشيرة إلى أنه فقد تم فحص شظايا قنبلة MPR تزن 500 رطل، وخلص التحقيق إلى أن الغارة على مركز الرعاية الصحية بلبنان غير قانونية.

وأشارت الجارديان البريطانية إلى أنه يجب أن يكون للغارة على مركز الرعاية الصحية بلبنان آثار على المساعدات العسكرية الأمريكية لإسرائيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق