أم تتعدى على صغيرتها وتصيبها بحروق بالدقهلية.. ووالد الضحية: ضربتها هي وطليقها في أماكن حساسة | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أم تتعدى على صغيرتها وتصيبها بحروق بالدقهلية.. ووالد الضحية: ضربتها هي وطليقها في أماكن حساسة | بث مباشر - مصر النهاردة

تجردت سيدة مقيمة في محافظة الدقهلية، من كافة مشاعر الأمومة وامتلأ قلبها بالقسوة، مما دفعها ذلك إلى التعدي على صغيرتها التي لم تتجاوز من العمر 3 سنوات، بالضرب والتعذيب، مما أسفر ذلك عن تعرضها لإصابات متفرقة في أنحاء الجسد.

أم تتعدى على صغيرتها في الدقهلية

وقال عبد البديع محمد سعد، والد الصغيرة، إنه انفصل عن زوجته منذ 4 شهور ماضية، لافتًا إلى أن ابنته تقيم رفقة والدتها وزوجها.

وتابع: زوج طليقتي كل يوم يكلمني ويقولي تعالى خد بنتك.. فـ روحت أخد بنتي عشان تعيش معايا لقيتها مضروبة في أماكن حساسة ووشها أزرق وفيه حروق في جسمها.. ولما شوفت بنتي بالمنظر ده جالي انهيار.

وأضاف والد الصغيرة إن طليقته وزوجها تعديا على ابنته بالضرب بواسطة آلة حادة، حيث أحدثا إصابات متفرقة في جسدها، البعض منها في أماكن حساسة، معلقًا: ليه طفلة عندها 3 سنين يعملوا فيها كده؟ أنا مستحملتش اللي حصل وروحت المركز عشان أجيب حق بنتي لأنها ملهاش ذنب في اللي حصلها.

وأوضح أنه حرر محضرًا بواقعة التعدي على صغيرته، وعلى الفور تم عرضها على الطب الشرعي لفحصها وتحديد حجم الإصابات، لافتًا إلى أن تم ضبط طليقته وزوجها من أجل استجوابهما في واقعة تعديهما على صغيرته.

واستكمل والد الصغيرة: لما سألوا طليقتي وجوزها في التحقيقات بيضربوا بنتي ليه قالولهم عشان بتطلع تمسك في العيال الصغيرة في الشارع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق