انتشار أمني مكثف تزامنا مع احتفالات شم النسيم - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انتشار أمني مكثف تزامنا مع احتفالات شم النسيم - مصر النهاردة

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، الانتشار الأمني على مستوى الجمهورية تزامنا مع احتفالات شم النسيم.

ورفعت أجهزة الأمن بمختلف مديريات الأمن، استعداداتها لتأمين احتفالات المواطنين، وتكثيف التواجد الأمني بمحيط المتنزهات، والحدائق العامة، ودور السينما، وكورنيش النيل.

انتشار أمني مكثف تزامنا مع احتفالات شم النسيم

ويشن رجال الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، حملات موسعة؛ لتحقيق الرقابة على الأسواق، ومتابعة محالّ بيع المأكولات، خاصة التي تلقى رواجا خلال موسم شم النسيم؛ وذلك بمشاركة مفتشي الأغذية، مشيرا إلى أن الحملات أسفرت عن ضبط عشرات الأطنان من الأسماك المدخنة والمملحة الفاسدة، قبل ترويجها بالأسواق بمناسبة الاحتفال بشم النسيم.

-إعلانات-

كما دفعت أجهزة الأمن، بعدد من الدوريات الأمنية بالمحاور والميادين الرئيسية؛ لرصد الحالة الأمنية والتعامل مع أي موقف طارئ على مدار الـ24 ساعة.

كما تم الدفع بعناصر الشرطة النسائية بمناطق وسط المحافظات، للحفاظ على الأمن والنظام في هذه الأماكن.

وتم تكثيف التواجد الأمني بتلك المواقع الحيوية والشرطية بمحيط المنشآت المهمة؛ للحفاظ على الأمن العام والنظام، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، في إطار من الشرعية وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان؛ وذلك لتحقيق الانضباط وتوفير كافة وسائل الراحة للمواطنين أثناء الاحتفالات.

وتكثيف الخدمات المرورية في الشوارع ومختلف الميادين والطرق، وعلى المحاور الرئيسة، ومداخل ومخارج المحافظات؛ وذلك لتنظيم وتسهيل حركة المرور ومنع الاختناقات المرورية أو الحوادث أثناء الاحتفالات، بالإضافة إلى الدفع بسيارات الإغاثة العاجلة وأوناش المرور على الطرق السريعة؛ لتقديم المساعدة للمواطنين على مدار الـ24 ساعة....

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق