الزعيم يسيطر على كلاسيكو السعودية.. تاريخ مواجهات الأهلي والهلال قبل مواجهة الليلة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الزعيم يسيطر على كلاسيكو السعودية.. تاريخ مواجهات الأهلي والهلال قبل مواجهة الليلة - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 07:11 ص

تشهد منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، مباراة من العيار الثقيل بين الأهلي والهلال، اليوم الاثنين، والمؤجلة من منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة، مباراة الأهلي والهلال المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين بالدوري السعودي، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأهلي وجهًا لوجه أمام الهلال في كلاسيكو السعودية

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والاقتراب بقوة من التتويج بلقب الدوري السعودي، حيث تفصله 4 نقاط فقط لتحقيق اللقب رسميًا دون النظر عن نتائج منافسيه.

على الجانب الأخر، يطمح أهلي جدة لتحقيق الفوز على الهلال وتعزيز موقفه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، والذي يحتله برصيد 55 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن التعاون رابع الترتيب.

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال قبل كلاسيكو السعودية

واجه فريق الهلال نظيره الأهلي في 131 مباراة سابقة بمختلف البطولات المحلية والآسيوية، جاءت الغلبة فيها لصالح الزعيم بـ 73 انتصار مقابل 39 فوز لصالح الأهلي، فيما حسم التعادل مواجهات الفريقين في 29 مباراة.

وعلى مستوى الدوري السعودي، التقى الأهلي مع الهلال في 102 مباراة سابقة، حقق الزعيم الفوز في 47 لقاء فيما انتصر الراقي 24 مرة، وسيطر التعادل على 31 مباراة.

وحقق الهلال الفوز الأكبر في كلاسيكو السعودية، بنتيجة 5-1 عام 2001، قبل أن يرد الأهلي الفوز بالنتيجة نفسها عام 2004.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق