رفع حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة بني سويف تزامنا مع الأعياد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة بني سويف تزامنا مع الأعياد - مصر النهاردة

تابع الدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي لـ مستشفيات جامعة بني سويف ونقيب الأطباء بالمحافظة، سير العمل بقسم الاستقبال والطوارئ، تزامنًا مع احتفالات عيد القيامة المجيد.

 

مدير مستشفيات جامعة بني سويف

واطمأن "البنا" على تواجد الأطباء والتمريض في أماكنهم، وتقديم الخدمات الطبية للمرضى المتواجدين بالقسم خلال الزيارة، مؤكدًا على جاهزية القسم لاستقبال أي حالات طارئة قد تحدث خلال الاحتفال بالعيد.

 

مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ 

 

 مستشفى الأورام والحروق بجامعة بني سويف

وكانت مستشفى الأورام والحروق بـ جامعة بني سويف، قد استقبلت مصابي حادث انفجار أسطوانة غاز في محافظة سوهاج، وتم حجزهم بالمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، حيث يتراوح مستوى الحروق بين ٥٠٪ إلى ٨٠٪، وحالة منهم بحاجة إلى استخدام جهاز التنفس الصناعي.

-إعلانات-

 

وأكد المدير التنفيذي لـ مستشفيات جامعة بني سويف، تشغيل قسم الحروق في مستشفى الأورام والحروق، بهدف تخفيف أعباء نقل المرضى المصابين بالحروق إلى محافظات أخرى لتلقي العلاج، واستقبال حالات الحروق من المحافظات المجاورة.، مشيرًا إلى أن قسم الحروق يضم ٨ أسرة رعاية مركزة و١١ سريرًا في القسم الداخلي لعلاج مرضى الحروق، تحت إشراف طبي متخصص من أطباء جراحة التجميل والحروق.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود إدارات مستشفيات جامعة بني سويف السابقة والحالية، برئاسة الدكتور خالد الحديدي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة ونقيب الأطباء.

 

رفع حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة بني سويف

وكان الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، قد أعلن عن رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى في مستشفيات الجامعة، استعدادًا لأي طوارئ قد تطرأ خلال احتفالات عيد القيامة المجيد وعيد الربيع. 

 

وأكد رئيس جامعة بني سويف، استكمال مراجعة جميع المستلزمات والتجهيزات الطبية، وتجهيز كميات احتياطية في مخازن المستشفيات لأقسام الرعاية الحرجة والعاجلة، بالإضافة إلى ضمان توافر الأدوية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته في المستشفيات الجامعية. 

 

وشدد رئيس الجامعة، على زيادة عدد الأطباء في قسم الاستقبال والطوارئ، وتجهيز فرق احتياطية من مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى الفرق الأساسية لضمان تقديم خدمة طبية متميزة خلال الأيام الاحتفالية، وضرورة توفير عدد كافٍ من الأسرة لتجنب أي أزمات خلال فترة الإجازة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق