موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 04:58 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، لخوض قمة قوية ومرتقبة أمام نظيره الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين ضمن جولات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يقام الكلاسيكو المرتقب بين الهلال ونظيره الأهلي، اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مؤجلات الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي بث مباشر

ومن المنتظر، أن يتم نقل مباراة الهلال والأهلي بث مباشر، عبر قنوات SSC السعودية، باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، فيما تنقل المباراة بصوت المعلقين فارس عوض وحاتم بطيشة وأحمد النفيسة.

ويسعى الزعيم إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة على نظيره الأهلي وحصد الثلاث نقاط التي تقربه من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتاج الهلال لـ 4 نقاط لحصد لقب بطولة الدوري.

وعلى الجانب الآخر يسعى الأهلي إلى تحقيق المكسب في هذه المباراة على نظيره الهلال، ليكون هذا أول فوز له على الهلال منذ بداية الموسم الحالي، ولحفظ ماء الوجه وحصد ثلاث نقاط لضمان بقائه في المربع الذهبي.

ترتيب الهلال والأهلي بجدول ترتيب الدوري السعودي

ويقع الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 83 نقطة نجح في جمعهم خلال لقاءاته السابقة، بينما يحتل نظيره الأهلي المركز الثالث بالجدول برصيد 55 نقطة فقط حصدهم خلال الجولات الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق